تعليقات 6

جمال باجندوح يستفز جماهير الاتحاد وسييرا يعتذر

جمال باجندوح يستفز جماهير الاتحاد وسييرا يعتذر
weam.co/478271
جده - الوئام - احمد الشمراني:

فجرت الجماهير الاتحاديه موجة غضب كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارة فريقها أمام الباطن في أول مباريات العميد في دوري جميل للمحترفين بثلاثيه مقابل هدف.

ولم تكن تتوقع الجماهير الاتحاديه ظهور فريقها بهذا المستوى طوال التسعين دقيقه لاسيما أن المباراة اقيمت على ارض الاتحاد وبين جماهيره في الجوهرة المشعه.

وعلى صعيد متصل شهد حساب اللاعب جمال باجندوح في موقع التواصل الاجتماعي شد وجذب بين الجماهير الاتحاديه بعد ماقام باجندوح بارسال صورة يظهر فيها محتفلاً بيوم ميلاده الصورة التي اغضبت الجماهير الاتحاديه خصوصاً انها اتت بعد خسارة فريقه حيث وصفته بعدم المبالاة.

من جهته قدم مدرب الفريق سييرا اعتذاره للجماهير الاتحاديه ووعد بتعديل الأخطاء في المباراة القادمه امام الفيحاء في الجوله الثانيه من دوري جميل ومن المتوقع ان يقوم المدرب التشيلي سييرا بعدة تغيرات على تشكيلة الفريق الاتحادي .

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ...

    من ابسط حقوقه يحتفل يفتح بيته ويستقبل المعزين لازم يحتفل وينبسط ويعيش حياته وينسى اللي فات ولايمكن يعيش يفكر في الهزيمه …

  2. ٥
    زائر

    ليس هناك اي علاقة بين حياته الشخصيه وبين عمله يحتفل مثل مايبي وش تبون يبكي على خطاء وخسارة وارده في عالم كرة القدم ؟؟؟؟!!!

  3. ٤
    زائر

    ياخي عدنان فلاته بس خلو احطيت والفريق بيصير ممتاز

  4. ٣
    محايد

    بداية سيئة لقطبي الغربية هزيمة الاتحاد من الباطن وهزيمة الاهلي من الاتفاق وبداية قوية لقطبي الشرقية الاتفاق والقادسية والفرق الصاعده الفيحاء والباطن واحد وبشق الانفس فاز الزعيم مع الفيحاء وبالبدايهالنصر لم يجد مقاومة من الفيصلي وفاز علية بالثلاثة وكالعادة الليوث يخذلو الكوتش سامي الجابر امام احد بالهزيمة في اول مبارة لاكن الدوري في بدايته العبرة بالنهاية ليست بالبدايه

  5. ٢
    زائر

    نحن كجمهور لم يستفزنا …ولكن إلاعلام المضاد … يكتب على كيفيه المفروض يعرض تغريده او تغريدتيين على الاقل من موقع التواصل الاجتماعي ليأكد الخبر … ويوثقه ..
    اطالب باجندوح يرفع قضية

  6. ١
    زائر

    من حق الاعب الاحتفال في أي وقت وبعدين هو بحسابه الرسمي قال انها مفاجأه له من قبل عائلته لكن ياريت في الاتحاد بروح جمال كان طلعنا فوووووق لاعب يلعب من قلبه