خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

أوقاف الراجحي تستضيف «2141» حاجا وحاجة من مختلف مناطق المملكة

أوقاف الراجحي تستضيف «2141» حاجا وحاجة من مختلف مناطق المملكة
weam.co/480765
الرياض- الوئام:

أكملت إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي استعداداتها النهائية لتنفيذ برنامجها “تيسير مناسك الحج” من خلال “حملة أوقاف صالح الراجحي الخيرية”، بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية.

صرح بذلك الأستاذ عبد السلام بن صالح الراجحي الأمين العام لإدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي، مبيناً أن إدارة الأوقاف تتكفل بنفقات رحلة الحج كاملة للمنضمين إليها حتى عودتهم إلى مناطقهم مقبولين بإذن الله، مؤكداً أن هذا البرنامج ييسر أداء مناسك الحج لمن لم يسبق لهم أداؤه، ويفتقدون شرط الاستطاعة بسبب ظروفهم المادية, وقد جرى التنسيق لتنفيذ ذلك مع (11) جمعية خيرية في مختلف مناطق المملكة لترشيح المستحقين للانضمام لهذا البرنامج.

وبين الراجحي أن هذا البرنامج يهدف إلى تقديم العون والمساعدة للمحتاجين لأداء فريضة الحج, ومساعدة الجمعيات الخيرية في تحقيق رسالتها السامية لمساعدة المستفيدين في هذا الموسم المبارك.

وأشاد الراجحي بالدور الكبير الذي تقوم به اللجان المختصة بأعمال الحج برئاسة أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو لملكي الأمير خالد الفيصل، داعياً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا عزها ورخاءها وأمنها واستقرارها.

 واختتم الراجحي تصريحه بالشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الجهود المبذولة من كافة الجهات الخدمية والإشرافية لخدمة ضيوف الرحمن، والتي تمكنهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة، سائلاً العلي القدير أن يجعل ما تقدمه إدارة الأوقاف في ميزان حسنات الوالد الموقف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله والعاملين فيها، وأن يتقبل من الحجاج حجهم، وأن يحفظ عليهم أمنهم واستقرارهم, ويعيدهم إلى أهلهم وذويهم وذريته سالمين معافين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة