خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

غرفة الرياض تطرح 401 وظيفة للشباب في القطاع الخاص

غرفة الرياض تطرح 401 وظيفة للشباب في القطاع الخاص
weam.co/48159

الرياض -الوئام:
طرحت غرفة الرياض التجارية والصناعية 401 وظيفة في مجالات متنوعة أمام الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص ضمن جهودها في توفير فرص عمل للكوادر المؤهلة.
ودعا مركز التوظيف في الغرفة الشباب الراغبين في شغل هذه الوظائف لإجراء المقابلات الشخصية خلال الفترة من 28 مايو الجاري إلى أول يونيو المقبل ، مشيرا الى أنه سيبدأ يوم السبت القادم بإجراء المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف في إحدى الشركات لحملة الثانوية وما فوق بمسمى “مهندس مدني ، ومهندس معماري، ومساح، وسكرتير تنفيذي ، ومندوب مشتريات” وفي ذات اليوم سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة لحملة الثانوية وما فوق بمسمى “موظف مبيعات”.

كما سيتم في الأحد القادم إجراء المقابلات الشخصية لحملة البكالوريوس وما فوق لشغل 4 وظائف بمسمي “أخصائي شؤون موظفين” في إحدى الشركات فيما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات لشغل 20 وظيفة لحملة الثانوية وما فوق بمسمي بائع مجوهرات وسيتم في نفس اليوم أيضا إجراء المقابلات لشغل 3 وظائف في إحدى الشركات لحملة البكالوريوس وما فوق تحت مسمى كيميائي.

وأوضحت غرفة الرياض أنه سيتم الإثنين القادم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 50 وظيفة في إحدى الشركات بمسمى”موظف خدمة شاملة” لحملة الثانوية وما فوق وذلك بمقر الغرفة فرع الشمال ، مشيرة إلى أنه في ذات اليوم سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في إحدى الشركات بمسمي “محاسب زبائن” لحملة الابتدائي وما فوق بمقر الغرفة فرع البديعة.

كما سيتم في ذات اليوم أيضا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في إحدى الشركات المتخصصة في الحرسات الأمنية بمسمى”رجال أمن” لحملة المتوسطة وما فوق بمقر الغرفة فرع الخليج.

وأشارت الغرفة الى أنه سيتم يوم الثلاثاء القادم إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة فرع الشمال لشغل 30 وظيفة في إحدى الشركات لحملة الثانوية وما فوق بمسمى”بائع معرض” فيما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 100 وظيفة في إحدى شركات النقل السريع لحملة الثانوية وما فوق بمسمى “مسئول مبيعات” وذلك بمقر الغرفة فيما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في إحدى شركات المجوهرات لحملة الابتدائي وما فوق بمسمى “رجال أمن”.

وفي يوم الأربعاء القادم أول يوينو سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في إحدى الشركات بمقر الغرفة لحملة الثانوية وما فوق تحت مسمى”بائع ، وكاشير ، ومسئول معرض، ومدير موقع”, فيما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في إحدى الشركات بمسمى”موظف خط إنتاج ، فني لحام” لحملة الثانوية وما فوق, كما سيتم إجراء المقابلات الشخصية لحملة الثانوية وما فوق لشغل 4 وظائف في إحدى الشركات تحت مسمى ” مندوب تسويق” .
 
 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    نايف

    اه اه اه لو تجي بائع مجوهرات ياسلام سلم