خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

عبد الله آل ثاني: سعدت بطلب «تميم» وحزنت لما آلت إليه الأمور

عبد الله آل ثاني: سعدت بطلب «تميم» وحزنت لما آلت إليه الأمور
weam.co/482861
الرياض- الوئام - صالح العبدلي:

بعدما أفشلت حكومة قطر فكرة الجلوس على طاولة الحوار مع دول المقاطعة ، أعرب الشيخ عبدالله علي آل ثاني عن أسفه وحزنه الشديد لما آلات إليه الأمور.

وقال آل ثاني عبر تغريدة له على حسابه الشخصي في “تويتر”: “‏سعدت بطلب الشيخ تميم بالجلوس مع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لحل الأزمة الراهنة بين قطر والدول المقاطعة وحزنت لما آلت إليه الأمور.”

يُذكر أن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، تلقى اتصالا هاتفياً صباح اليوم (السبت) من أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد وقد أبدى رغبته بالجلوس على طاولة الحوار، فيما رحب ولي العهد بالفكرة وطلب إعلان التفاصيل لاحقاً بعد التفاهم مع الدول المقاطعة.

ولكن سرعان ما تكشفت الحقائق ، حيث صرح مصدر مسؤول من وزارة الخارجية السعودية وهو يستنكر ، ماقامت به وكالة الأنباء القطرية ، من تزييف للحقائق وبذلك ‏السعودية تعلن تعطيل أي حوار أو تواصل مع السلطة في قطر حتى يصدر منها تصريح واضح يوضح فيه موقفها بشكل علني.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابوزكي توفيق

    كفو يادولة الحزم والعزم . يجب بتر العضو الفاسد في الجسد حتى لا تنتقل العدوى إلى باقي الجسد . وأعلى مراتب الحكمة ماتسير عليه سياسة الحزم والعزم هو الصبر والحكمة وسياسة النفس الطويل. هناك مثل قديم دارج يقول ( الخسران يقطع المران )