تماشياً مع رؤية المملكة 2030

«الطيران المدني» تفتح باب التقديم على برنامج بنظام التدريب المنتهي بالتوظيف

«الطيران المدني» تفتح باب التقديم على برنامج بنظام التدريب المنتهي بالتوظيف
الرياض- الوئام:

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عن فتح باب التقديم على برنامج قادة المستقبل لعام 2017م / الدفعة الثانية بنظام التدريب المنتهي بالتوظيف والتي سيتم تخصيصها بشكل كامل للكادر النسائي وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وحرصاً من الهيئة على رفع نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل وإيجاد فرص عمل متساوية لأبناء الوطن. حيث يوفر البرنامج الفرصة لـ (20) متدربة من حملة البكالوريوس والماجستير في المجالات التخصصية والإدارية للعمل بقطاعات الهيئة المختلفة.

وقالت أن من ضمن شروط البرنامج أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية أن تكون المتقدمة من حديثي التخرج من الجامعة وأن لا يزيد عمر المتقدمة عن 24 عاماً لحملة البكالوريوس و 26 عاماً لحملة الماجستير.

مع ضرورة وجود معادلة للمؤهل العلمي من وزارة التعليم للحاصلين على مؤهلات من خارج المملكة وأن لا يقل التقدير العام عن جيد جدا.

شهادة اللغة الإنجليزية بدرجة (35) TOEFL IBT أو درجة (420) TOEFL PBT أو درجة (5) IELTS أو درجة (83) STEP  مع مطابقة معايير البرنامج واجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية التي تحددها الهيئة واجتياز الكشف الطبي واجتياز فترة البرنامج المحددة “عام كامل” بنجاح.

وقالت أن من ضمن مزايا البرنامج أثناء فترة التدريب مكافأة شهرية مجزية خلال فترة البرنامج وتدريب لمدة عام يشمل الجانبين النظري والعملي ويتضمن البرنامج تدريب وتأهيل داخل وخارج المملكة وتأمين طبي ( للمتدربة وأسرتها) وتسجل فترة التدريب في نظام التأمينات الاجتماعية.

أما المزايا بعد اجتياز البرنامج التدريبي فهي يتم التعيين على سلم رواتب الهيئة المعتمد والبدلات والمزايا الأخرى وفقاُ لأنظمة ولوائح التوظيف والتعيين والوظائف المحددة ومكافآت وفق أنظمة الهيئة العامة للطيران المدني وتأمين طبي للمتدربة وأسرتها ووالديها.

وقالت أن التخصصات المطلوبة هي: علوم الطيران- سلامة طيران-الهندسة الصناعية

الإدارة العامة- الموارد البشرية- نظم المعلومات الإدارية- الإحصاء- علم الحاسب الآلي- هندسة الحاسوب- هندسة البرمجيات-هندسة الشبكات-أنظمة المعلومات الحاسوبية- إدارة الأعمال- المكتبات- العلاقات العامة-المحاسبة-الإدارة المالية- العلوم المالية والمصرفية- نظم المعلومات المحاسبية- الاقتصاد- القانون- التمويل- اللغة الإنجليزية- الكيمياء- الفيزياء.

ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الالكتروني للتوظيف بالهيئة وتعبئة طلب التقديم على الرابط التالي:

http://careers.gaca.gov.sa

وفي حالة الاستفسار بإمكانكم التواصل على البريد الالكتروني التالي:

hrrf@gaca.gov.sa

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «الطيران المدني» تفتح باب التقديم على برنامج بنظام التدريب المنتهي بالتوظيف

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    التعليق

  2. ١
    زائر

    ان شاء الله يكون لي نصيب