الوئام - محمد نديم:

سامي الجابر يبارك للأسطورة «ماجد» اختياره لإدارة المنتخب السعودي

سامي الجابر يبارك للأسطورة «ماجد» اختياره لإدارة المنتخب السعودي
في المونديال

بارك الكابتن سامي الجابر مدرب نادي الشباب حالياً للكابتن ماجد عبدالله بمناسبة اختياره مديراً للمنتخب السعودي في المهمة القادمة؛ كأس العالم ٢٠١٨ و المقامة في روسيا.

و جاءت مباركة سامي من خلال تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب فيها “أبارك لأخي و صديقي ماجد عبدالله توليه مهمة إدارة المنتخب في مونديال روسيا كل الدعوات له بالتوفيق إن شاء الله”.

و كان تعيين الكابتن ماجد عبدالله قد تم إقراره يوم أمس بعد اجتماع رئيس الإتحاد السعودي عادل عزت و طلال الشيخ مع الكابتن ماجد.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: سامي الجابر يبارك للأسطورة «ماجد» اختياره لإدارة المنتخب السعودي

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    ما هذه الجرأة ؟
    وهل كل احد مسموح له يتكلم عن فخر آسيا

    • ٥
      زائر

      لا تؤاخذه مسكين يحتك بالكبار

  2. ٤
    زائر

    الف مبروك يا كبتن ماجدعبدالله
    وبالتوفيق

    • ٣
      زائر

      وانت الصادق مبروك للمنصب بماجد

  3. ٢
    ....

    تمثيل الوطن فخر لمن يهتف للوطن وبإسم الوطن..اتمنى ان نرى الكوتش سامي يدير دفة المنتخب وان نرى منتخبنا يعمل تحت منظومه وطنيه من مدربين ومساعدين وجهاز فني واداري وطبي لأن الكادر السعودي يبحث عن إنجاز لوطنه فيسخر كافة امكانياته كي نرى بصمه واضحه في مونديال روسيا عكس من يبحث عن إنجاز شخصي وللتوضيح انا مشجع اتحادي ولاكن يجب ان نصنع المجد بانفسنا ونزرع الثقه بسامي الجابر كما تم اختيار ماجد عبدالله مديراً للمنتخب . لن نرفع الكاس ونحصد الذهب ولاكن بإمكاننا ان نبني جسر الوصول للمنصات اللاعبين هم انفسهم باختيار الجميع ولاكن الكلمات تختلف عندما تصدر من ابن الوطن تظل وجهة نظر يرحب بها البعض ويرفضها الاخرين واتمنى التوفيق للجميع …..

  4. ١
    زائر

    لا مافيه أحد مسموح له انه يتكلم عن فخر آسيا سامي الجابر