خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

250 دورية مرور تُشارك في خطة الاستعداد للعام الدراسي الجديد في القصيم

250 دورية مرور تُشارك في خطة الاستعداد للعام الدراسي الجديد في القصيم
weam.co/483707
القصيم - الوئام - طارق قمقوم

أعلنت إدارة مرور منطقة القصيم اكتمال استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد ١٤٣٨/١٤٣٩، وفق خطة مرورية شاملة لمحافظات ومراكز منطقة القصيم منذ بداية اليوم الأول للعام الدراسي.

وأوضح مدير إدارة مرور منطقة القصيم العميد عبدالله بن ناصر المحترش أن إدارة مرور منطقة القصيم قد استعدت لهذه المناسبة بأكثر من ٢٥٠ دورية مرور رسمية وسرية وذلك للعمل وفق آلية وخطة مرورية تغطي كافه المدارس والجامعات بمدينة بريدة وباقي المحافظات بالمنطقة للعمل على تسهيل الحركة المرورية وإنسيابيتها لدخول الطلاب والطالبات لمدارسهم دون عوائق مرورية.

وأضاف مدير مرور منطقة القصيم بان الخطة المرورية سيتم تنفيذها من صباح اليوم الأول للعام الدراسي بمشاركة كافة ضباط وأفراد إدارة المرور بكافة الميادين والشوارع والتقاطعات الرئيسية الهامة بهدف مراقبه وتسهيل الحركة المرورية لمستخدمي الطريق.

وأكد العميد المحترش بأن المتابعة الميدانية للخطة المرورية تهدف أيضا إلى منع وقوع آي تجاوزات مرورية أو مخالفات قد تسهم في إعاقة الحركة المرورية أو وقوع حوادث مرورية لا قدر الله في فترتي دخول وانصراف الطلاب والطالبات من المدارس.

وأفاد العميد عبدالله المحترش أنه سيتم إعادة برمجة الإشارات الضوئية بما يتوافق مع الحركة المرورية وكثافتها على التقاطعات الرئيسية ذات الكثافة العالية بالحركة المرورية من قبل رجال المرور يدويا بما يسهل في انسيابية حركة السير على كافة المحاور والطرق بمدينة بريدة مشيراً بوضع خطط مرورية مماثلة سيتم تنفيذها في كافة شعب وأقسام إدارة مرور منطقة القصيم للهدف ذاته.

وبيّن مدير ادارة مرور منطقة القصيم بأن تلك الخطط المرورية والجهود المبذولة تأتي في إطار وتوجيه صاحب السمو الملكي أمير منطقه القصيم وسمو نائبه يحفظهم الله ومتابعة مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالله الزهراني ومدير شرطة منطقه القصيم اللواء بدر الطالب.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    اللهم اغفر لابي

    ضع اشاره صح امام العباره الاتيه العباره هي اللهك اغفر لابي تكرارها مرارا في اوراق معده وذلك هديه من الانباء لابائهم بان يغفر الله لهم وهل جزاء الاحسان الا الاحسان لكي يوفقوا في دراستهم وتساعدهم على النداح والتفوق اصدار برنامج الاستغفار للاباء في اوراق وتوزيعها على الابناء كي يستغفروا لاباءهم في مجتمع تعليمي