خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

خسئت أيها الحوثي

خسئت أيها الحوثي
weam.co/483818
محمد الدليمي

اطل على الشاشة من جحر يختبئ به في إحدى جبال مران في صعدة رئيس عصابة الحوثيين بوجه مكفهر معلنا عن تمكن علماؤه وباحثيه من تطوير صاروخ باليستي يصل مداه إلى منطقة أو (منطكة بالجيم المفخمة كما لفظها).

هذا الجرذ القابع في أوهام التاريخ والحالم بحكم سلالي اثني على نسق ولاية الفقيه في إيران يتوهم انه أصبح كمثل كيم جونغ في كوريا الشمالية وانه امتلك قاعدة علمية ويطور سلالات الصواريخ ويضيف لها كل يوم بتجارب علماء البحث العلمي ومختبراته المتطورة مئات الكيلو مترات .

حقا أنها مهزلة مسلية من مهازل الواقع العربي فهي ليست أول مرة في التاريخ تسيطر حركة أو عصابات على مدن أو بلدان فقد سبقهم في هذا الحشاشون وحركة القرامطة وأبو داوود الجنابي ومن ثم دلفوا إلى مزبلة التاريخ.

عبد الملك الحوثي وعصاباته التي عجز عن إلباس عناصره ومرتزقته ثياباً نظيفة او يلبسهم أحذية ينتعلونها بدلا من (الشباشب المتهرئة) قد صدق أوهامه التي يحاكي فيها تجربة معلمه حسن نصر الله في لبنان بتصديع رؤوس الناس بالخطابات والتهديدات الجوفاء ويشتغل كما تريد الماكينة الإيرانية في السعي إلى تقويض الدول وتحويل الجيوش إلى ميليشيات وزمر مسلحة وقطاع طرق من اجل أن تحقق أهدافها بالسيطرة ونشر الفوضى وتحميل هذه العصابات مسئولية الأفعال التدميرية دونما مسؤولية لأنها منظمات ليس لها عنوان أو آية شرعية إنما هياكل من السراق والقتلة.

فهذا الحوثي الذي سرق خلال ثلاثة سنوات من احتلاله صنعاء خمسة مليارات دولار من خزنة البنك المركزي اليمني وأذاق الشعب اليمني المفجوع طعم الكوليرا والجوع والتشرد .

اطل علينا بنرجسية واستعلائية كما وصفه أكاديمي يمني بأنه ما نظر إليه مواطن يمني وهو يتلوا هرطقاته وأكاذيبه إلا وازداد نفورا من شخصه جاء اليوم ليتوعد بان صواريخه وطائراته المسيرة قادرة على الوصول إلى أبو ظبي وكذلك تضرب أي هدف في المملكة العربية السعودية.

فنقول له خسئت أيها الجرذ الرابض في أخاديد الجبال فأنت وأمثالك لا يملكون سوى الكذب والخسة ويحملون بنادق إيران لتنفيذ أجندتها الصفوية في السيطرة والنفوذ فأبو ظبي العاصمة العربية التي انتخت برجالها وشبابها ليذودوا عن حياض الأمة العربية قد أدركت قيادة الإمارات منذ الوهلة الأولى أبعاد المخطط الفارسي الصفوي وما يبتغي لذلك تأتي تهديداتك.

لتؤكد أن رؤية الإمارات صائبة في ضرورة التصدي لهذه العصابات المأجورة مبكرا ومثلها فعل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

الحوثي شارف على الإفلاس النهائي والشعب اليمني في صنعاء سينتفض عليه قبل أن يتمرد عليه حلفاؤه الآخرين والذين كال لهم شتى صنوف الخيانة والشتائم.

 فأهل صنعاء قبل أيام خطوا على جدران عاصمتهم شعارات الرحمة والدعاء للقائد اليمني الذي قتل شقيقك الأكبر حسين بدر الدين قبل سنوات فأنت ومن معك إلى مزبلة التاريخ عاجلا أم آجلا وتبق أبوظبي والرياض وكل عواصم العرب شامخة ولن تنجح كل الأعيب مشغليك في قم وطهران.

وأنت مصيرك كمثل ناطح صخرة فالإمارات العربية شامخة بأبطالها وقيادتها الواعية والمتحسبة لكل أمر وستخيب كل آمالك وتخيلاتك المريضة أيها المخلوق المتحجر.

وأنصحك أن تترك القات الصوتي الرديء والذي أثار كل هلوساتك  وتتناول نوع أفضل ومعك كل هذه المليارات التي اختلستها فمثلك  يجب أن يتقوت نوع الهرري أو الهمداني أو البلدي أو أن تسأل المقوت السابق محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية يعرف القات المناسب لك لخبرته الطويلة في بيع القات ؟؟

وبيننا الأيام يا حوثي فنهايتك باتت قريبة وشعب اليمني العربي الأصيل سيلفظ أمثالك من الخونة والعملاء والمأجورين .

al.dulaimi@hotmail.com

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة