خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

بالفيديو.. وزير التعليم يوجه كلمة لمنسوبي الوزارة والطلاب

weam.co/483969
الرياض- الوئام- عبد الله العازمي:

رفع معالي وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، الشكر والتقدير، لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يبذلانه من جهود عظيمة وأراء سديدة، لجعل الوطن شامخًا منيعًا آمنًا مستقرًا، ينعم أهله ومن أقام فيه بالخير الوفير والأمن العميم، والفرص الكبيرة في التعليم والعمل والعطاء والنماء.

وثمن معاليه، في كلمته، اليوم،  بمناسبة بدء العام الدارسي الجديد، لأسرة التعليم، من معلمين ومعلمات، ومشرفين ومشرفات، وقادة تربويين، ما بذلوه من عطاء خلال العام الماضي، كل بحسب موقعه ومسئولياته، متطلعًا إلى استمرار هذا العطاء، المقرون بمزيد الجهد والعمل الجاد في العام الدراسي، الذي يبدأ غدا.

وأكد معالي وزير التعليم، أن الوزارة ممثلة في جهازها المركزي، وإدارات التعليم وجامعاتها ومدارسها، بذلت كل ما تستطيع، لبدء عام حافل بكل مفيد وجديد، ومع الحرص على توفير بيئة تعليمية مناسبة لأبناءنا وبناتنا، لكي ينخرطوا في مسيرة العلم والتعليم بكل عزيمة واطمئنان.

مناشدا الجميع بالعمل كأسرة واحدة همها الإخلاص والنجاح والتقدم إلى الأمام، سائلاً الله تعالى أن يحفظ ولاة أمرنا، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها ورخائها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق