خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

«سماءات» تحتضن حفل قوقل في الرياض

«سماءات» تحتضن حفل قوقل في الرياض
weam.co/485048
الرياض- الوئام:

أقامت شركة قوقل حفلها السنوي في مقر شركة سماءات بالرياض، في حدث هو الأول من نوعه تستضيف فيه شركة سعودية حفل قوقل الذي تستهدف من خلاله التواصل مع عملائها المهمين في المنطقة، بالإضافة إلى استعراضها أحدث منتجاتها وخدماتها الرقمية الموجهة للسوق السعودي والشرق الأوسط.

وجاء اختيار قوقل لـ”سماءات” بعد شراكة استراتيجية جمعتهما نظير ما تحظى به الأخيرة من حضور بارز ومؤثر في مجال الإعلام والتسويق الرقمي في المنطقة، وأيضا ما حققته من إنجازات وأرقام عالية في عدد من الأحداث والفعالية المهمة كان آخرها قمة الرياض.

وخلال الحفل استعرض الأستاذ زياد شحادة مدير التسويق بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا لقوقل بعض الأرقام والإحصائيات المهمة عن السعودية والوطن العربي، حيث أوضح أن 90% من السعوديين يستخدمون الإنترنت بشكل يومي في نسبة تعد عالية عالميًا، وكشف شحادة أن هناك يوميًا نحو 50 إلى 80 مليون عملية بحث في السعودية.

وبين المهندس أحمد الجبرين المدير العام لشركة سماءات بأن حدث قوقل في سماءات جاء ليؤكد الثقل الذي تحظى به “سماءات” على مستوى أهم الشركات العالمية في مجال شبكات وتطبيقات التواصل الاجتماعي، وأضاف الجبرين بأن مثل هذه الشراكات من دورها أن ترسي خطى توسع الشركة خليجيًا وإقليميًا.

من جانبه قال المهندس سامي الرشيد المدير التنفيذي لسماءات بأن هذا الحدث أقامته قوقل بهدف تعزيز وتوثيق علاقتها مع عملاء سماءات، بالإضافة إلى عرض منتجاتها وخدماتها وآخر ما توصلت إليه في مجال التسويق الرقمي في المنطقة.

يذكر أن الحفل الذي نظمته قوقل باستضافة “سماءات” حظي بحضور مكثف من قبل المسؤولين وأصحاب القرار في عدد من أبرز الجهات الحكومية والشركات المحلية والإقليمية، حيث جمعتهم لقاءات ثنائية مع ممثلي قوقل لبحث سبل الاستفادة المثلى من الخدمات المقدمة من الأخيرة، والتي من شأنها تحقيق أهدافهم وإيصال رسالتهم إلى الجمهور بالطريقة المثلى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة