التعليقات: 0

الدوري السعودي: «جولة الوطن» تشهد غزارة تهديفية وتغيير مراكز وإقالات

الدوري السعودي: «جولة الوطن» تشهد غزارة تهديفية وتغيير مراكز وإقالات
weam.co/485235
جدة- الوئام- محمد الحريبي:

 

حفلت الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي ” جولة الوطن ” بالكثير من الإثارة والندية إضافة لغزارة الأهداف بعد أن سُجل فيها (22) هدفاً بفارق كبير عن الجولة السابقة التي تم تسجيل فيها (15) هدفاً.

إضافة إلى التقارب الكبير في نتائج الفرق الفائزة حيث كان الفارق هدف واحد فقط بإستثناء مباراة أحد والفتح والتي انتهت بهدفين دون رد للفريق الفتحاوي وشهدت الجولة أيضاً هز الشباك في جميع المباريات ولم يكن هناك أي تعادل سلبي.

الهلال يستعيد الصدارة :
إستطاع الفريق الهلالي إستعادة صدارة دوري المحترفين السعودي بعد نهاية جولته الرابعة على الرغم من تعادله أمام مضيفه الإتحاد في لقاء مثير إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله جمعهما على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جده.

إلا أن تعثر منافسه على الصدارة فريق الباطن أمام ضيفه الأهلي كان كفيلاً بأن يقدم الصدارة على طبق من ذهب للزعيم ليرتفع بذلك رصيده إلى (10) نقاط جمعها من (3) انتصارات وتعادل في حين تجمد رصيد الباطن عند النقطة (9) .

غوميز النصر يودع بسبب الفيحاء :
شهدت الجولة الرابعة إقالة المدرب البرازيلي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ريكاردو غوميز بعد تعادله الإيجابي بهدفين لمثلها أمام الفيحاء في لقاء جمعهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وهو التعادل الذي أثار غضب الجماهير النصراوية لتصدر إدارة النادي قراراً بإقالة غوميز .

الشباب يتألق فنياً :
على الرغم من إقالة المدرب الوطني لفريق الشباب سامي الجابر عقب نهاية الجولة الثالثة إلا أن الفريق استعاد عافيته سريعاً واستطاع أن يقدم مباراة كبيرة أمام مضيفه الإتفاق في لقاء جمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ونجح في خطف (3) نقاط مهمة في لقاء إنتهى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لليث الشبابي .

ديربي القصيم حبايب :
حظي ديربي منطقة القصيم الذي جمع فريقي الرائد والتعاون بإثارته المعهودة وسط حضور جماهيري كبير لينتهي إيجابياً بهدفين لهدفين وشهد الديربي عودة المهاجم نايف هزازي للتهديف بعد غياب دام أكثر من (6) أشهر لم يستطع خلالها تسجيل أي هدف ، ومن المفارقات العجيبة عودة هزازي للتهديف على حساب فريق الرائد حيث كان آخر هدف سجله في شباك الرائد 14 مارس حينما كان يلعب لصالح نادي النصر وكان أيضاً من ركلة جزاء.

هزاع الهزاع ينفرد بصدارة الهدافين :
استطاع مهاجم الفريق الإتفاقي هزاع الهزاع من الإنفراد بصدارة الهدافين عندما نجح في تسجيل هدفين في لقاء فريقه ونظيره الشبابي ليرتفع بذلك رصيده التهديفي إلى (5) أهداف بفارق هدفين عن أقرب منافسيه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة