تعليقان 2

برشلونة الاسباني يوجه صفعة مدوية لدولة قطر

برشلونة الاسباني يوجه صفعة مدوية لدولة قطر
weam.co/485357
برشلونة- الوئام:

وضع نادي برشلونة الإسباني حداً لعلاقته بالقطرية للطيران، وبدأ البحث عن ناقل آخر لفريقه الأول، وذلك بعد “السلوك الملتوي” الذي انتهجته قطر في خطف النجم البرازيلي نيمار من النادي الكاتالوني.

وتعاقد باريس سان جيرمان، المملوك لقطر، ويرأسه ناصر الخليفي، مع نيمار بصفقة قياسية أثارت الجدل، بلغت 222 مليون يورو، الأمر الذي أثار حفيظة النادي الكاتالوني، الذي وقف مكتوف الأيدي، وعاجز عن منع انتقال نجمه.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن رئيس برشلونة، خوسيه ماريا بارتوميو، ضرب بالعقد المبدئي، الذي أبرم بين النادي و”القطرية للطيران” في مارس الماضي، عرض الحائط، مستنداً على حقه في عدم التوقيع على عقد ثابت، مؤكدة أنه يرفض أيضاً كافة أشكال التعامل مع قطر.

ووقع برشلونة على عقد مع شركة الاتصالات اليابانية “راكوتين”، مقابل 55 مليون يورو سنوياً، بعد انتهاء عقد “القطرية للطيران” 30 يونيو  الماضي، والتي كانت تمنح النادي 33.5 مليون يورو سنوياً.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    مواطن خليجي

    وضع نادي برشلونة الإسباني حداً لعلاقته بالقطرية للطيران، وبدأ البحث عن ناقل آخر لفريقه الأول، وذلك بعد “السلوك الملتوي” الذي انتهجته قطر في خطف النجم البرازيلي نيمار من النادي الكاتالوني.عادتهم السيئة دائما في شراء الذمم ودفع الرشاوي ودعم الارهاب والقادم اسوء

  2. ١
    بحريني

    بعد سلوكها الملتوي
    برشلونة الاسباني يوجه صفعة مدوية لدولة قطر نتمني الصفعة الكبري سحب تنظيم كاس العالم منهم لانهم دولة الارهاب لاتستحق تنظيم حدث عالمي مثل مونديل كاس العالم عندهم