التعليقات: 0

مدرب الهلال: غياب «العابد» يقلقنا والفريق يستطيع اللعب تحت الضغط

مدرب الهلال: غياب «العابد» يقلقنا والفريق يستطيع اللعب تحت الضغط
weam.co/485386
أبوظبي -الوئام:

أكد مدرب الهلال رامون دياز أن غياب لاعب الوسط نواف العابد عن مواجهة بيروزي الإيراني غداً الثلاثاء في دور الأربعة من دوري أبطال آسيا 2017 يقلقه كثيراً.

وقال: “العابد نجم مؤثر، ولكنا نملك البديل الجاهز الذي يستطيع تعويض هذا الغياب وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد ونتمنى تقديم مباراة ممتعة لمن يشاهدها”.

وعن الإعداد النفسي للفريق لمثل هذه المواجهات قال المدرب الارجنتيني دياز: “الضغط في هذه البطولة عال جداً، والهلال دائما يستطيع اللعب تحت الضغط واعتدنا أن نثق بجاهزيتنا والروح التي نمتلكها، ويجب أن نثبت أفضليتنا داخل الملعب”.

واختتم دياز المؤتمر الصحفي ظهر اليوم بالقول: “شكرا لشعب وقيادة الإمارات على الحفاوة التي استقبوا بها الهلال، ونحن نفضّل إقامة المعسكرات فيها لما نجده من ارتياح”.

من جهته أشاد مدرب بيروزي برانكو باستعدادات فريقه لهذه المواجهة وقال في لغة يبدو انها تخديرية: “الهلال أفضل فريق في آسيا وقدم مباريات كبيرة ومتميزة ومواجهة الغد تعتبر صعبة وغياب المهاجم مهدي تارمي مؤثر، ولكننا نمتلك البديل الجاهز، ونتائجنا تحسنت هذا الموسم في البطولة الآسيوية والدليل التغلب على الأهلي السعودي في ربع نهائي البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة