1 تعليق

بالفيديو.. العرفج يشيد بحسم الإرادة السياسية ملف قيادة المرأة للسيارة

weam.co/485754
الوئام - متابعات

أكد عامل المعرفة، أحمد العرفج، أن البطولة الحقيقية في موضوع “قيادة المرأة السعودية للسيارة” ترجع إلى الدولة، مشيرًا إلى ضرورة تخليص المناهج الدراسية من فكر “الإخوان”

وقال، عبر حلقة برنامج “ياهلا بالعرفج”، مع الزميل الإعلامي خالد العقيلي، عبر فضائية “روتانا خليجية”، اليوم، إن الجميع بعد صدور قرار قيادة المرأة للسيارة، يدعي البطولة، رغم أن البطولة الحقيقية للدولة فقط، لأن الإرادة السياسية هي التي حسمت الملف.

مضيفًا: “ننتظر الآن مجموعة من القرارات التابعة، كقرار نظام التحرش، وقرار تعين وزيرة”،  ورأى أن المعارضين للقرار يتمثلون في 3 أصناف، وهم أصحاب الأجندات، ومن يخافون التغيير، وصنف ضد كل شيء في كل زمن، حسب قوله.

ومن ناحية أخرى، أشاد العرفج بمشروع “جدة داون تاون”، قائلا إنه : “سعيد بأن مشروع تطوير الدوان تاون بجدة سيوفر 36 ألف فرصة وظيفية وسيجعل من جدة عروسًا جديدة”.

في سياق متصل، اعرب العرفج عن أمنيته بضرورة النظر إلى المستقبل، والعمل الجاد على التنمية، موضحًا أن المطلوب الآن هو تنقية الأجواء المدرسية، سواء من مناهج أو مدرسين أو طلاب من شوائب الفكر الإخواني.

وفي فقرة “مزاين الكتب”، عرض العرفج كتاب “المرأة السعودية كيف كانت وكيف أصبحت”، وكتاب آخر بعنوان “المدارس الأهلية.. الكتاتيب في مدينة بريدة قبل انتشار المدراس الحكومية”.

أما في فقرة “سيرة وتر” فقد وقع اختيار العرفج، على أغنية “يا ناس أحبه وأحب أسمع سواليفه” للفنان “علي عبدالستار”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله

    نطق الرويبظة