خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

بالصور.. متوسطة الظاهر بيبرس بمكة تحتفل باليوم الوطني للمملكة

بالصور.. متوسطة الظاهر بيبرس بمكة تحتفل باليوم الوطني للمملكة
weam.co/485820
مكة المكرمة - الوئام - ناصر السلمي:

احتفلت متوسطة الظاهر بيبرس التابعة لمكتب التعليم بشمال مكة المكرمة صباح أمس الأربعاء الموافق ١٤٣٩/١/٧هـ باليوم الوطني الـ 87 وذلك من خلال إقامة منظومة من الفعاليات والأنشطة التي ترسخ مفهوم المواطنة وحب الوطن، حيث يأتي هذا الإحتفال ضمن الفعاليات التي تصاحب الذكرى السابعة والثمانون لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه .

هذا وقد بدأ الحفل الخطابي على مسرح المدرسة بكلمة لرائد النشاط بالمدرسة الأستاذ ناصر السلمي وقدم بعدها طلاب المدرسة بعض الفقرات والأنشطة من كلمات وقصائد وأناشيد ومسابقات تلاها كلمة القائد التربوي لمدرسة الظاهر بيبرس المتوسطة الأستاذ عايش بن مرزوق المطرفي .

‎وأوضح قائد المدرسة أن هذا الوطن الغالي المعطاء مهما قدمنا من التضحيات له فلن نوفيه حقه وإننا ننتهز هذه الفرصة الثمينة الغالية لنقدم التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وجميع قيادة هذا الوطن الغالي والشعب السعودي وكافه الجنود المرابطين.

‎وفي الختام كرم ” المطرفي ” الطلاب المشاركين في الحفل كما قدم الشكر إلى رائد النشاط الأستاذ ناصر السلمي، وكافة المعلمين والطلاب وأولياء الأمور على إنجاح هذا الحفل من ترتيبات وتجهيزات نالت على استحسان الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة