خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 3

الأمر بالمعروف تدشن خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني لفرع الرئاسة بالقصيم

الأمر بالمعروف تدشن خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني لفرع الرئاسة بالقصيم
weam.co/486397
القصيم - الوئام:

دشن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني لفرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم.

وأجرى الدكتور السند اتصالاً بالفرق الميدانية عبر جهاز الاتصال اللاسلكي نوَّه فيه بالدعم الذي تلقاه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.

وأشاد بالدور الذي يقوم به أعضاء الهيئة في الميدان وفق الصلاحيات الممنوحة لهم، مبيناً أن تعزيز العمل الميداني وتطويره والذي أنطلقت باكورته في منطقة الرياض بعمل مهني واحترافي في وسائل وسبل وأساليب تطوير العمل الميداني التي استحدثتها الرئاسة العامة في تطوير أعمالها والارتقاء بمنسوبيها كان له الأثر البالغ في العمل ومهنيته واحترافيته مما أكسب العاملين الارتقاء بعملهم وأداء مهامهم المناطة بهم.

وأضاف: إننا نشهد نقلات نوعية في الرئاسة العامة في كل المجالات الميدانية والتوعوية والتوجيهية، وكذلك في مستوى التأهيل والارتقاء بالعاملين لأداء أعمالهم ومسؤولياتهم.

وأكد معاليه أن هذه النقلات تأتي لتحقيق الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رسالتها وأهدافها بدعم كبير ومتابعة وتوجيه من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله وجزاهم خيراً- على ما يقدمونه لهذه الرئاسة من دعم وتأييد وتوجيه ومتابعة لأعمالها حتى حققت هذا التقدم والتطور الكبير في مجال عملها.

وأضاف معاليه: وهذا المشروع المهم والحيوي ويأتي استكمالاً للعمل في مناطق المملكة العربية السعودية كافة، مبدياً تطلعه لأن يكون العمل من خلال هذه الخطة وفق منهجية واستراتيجية مميزة.

ووجه معاليه شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم على دعمه ومتابعة الحثيثة لأعمال الفرع وتأييده وتشجيعه، مما يدفع الزملاء إلى العمل الجاد المخلص في ظل توجيهات سموه السديدة والنيرة، وكذلك الشكر موصول لسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل.

وخلال التدشين استمع معاليه ومسؤولو الرئاسة إلى شرح مفصل عن الخطة من مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ صالح العميرة الذي أوضح أن هذه الخطة تهدف إلى تطوير وتعزيز العمل الميداني للاستفادة وبشكل أكبر من حضور فرق الهيئة في الميدان، واستخدام وسائل التقنية الحديثة في خدمة العمل الميداني كأجهزة الاتصال اللاسلكية وأنظمة تتبع المركبات وغيرها.

وأضاف العميرة أن الخطة ركزت على تواجد فرق الهيئة في الفترتين الصباحية والمسائية بحسب المواقع المحددة لها، ووفق ما تضمنه تنظيم الهيئة من مهمات، مع التواصل اللحظي مع المشرفين الميدانيين الذين تم تكليفهم في كل منطقة لمتابعة سير العمل والإحاطة بمجرياته.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    التزود بالعلم وتعليمه

    كل شئ يضيق بما فيه الا العلم فانك كل ما اخذت منه زاد واحيانا يصبح للانسان جمود في العلم لا يطلبه ويكتفي وهو لا يعلم انه يستفيد ويتسع افقه في العلم يتعلمه ويعلمه وكل يوم تعلم جديد ونترك مرحله الجمود كي نصبح متعلمين اكثر وبذلك لذلك انشاء برنامد يومي اسمه تزود من العلم المحبوب ونقول العلم المحبوب لتنميه محبه العلم لدى الاخرين بذلك نكون امه عالمه عامله بما علمت نستفيد دينيا واخرويا ونطور مهاره كل شخص بما يحب من علم لكي يبرع فيه

  2. ٢
    اهميه مجالس العلم والذكر

    لما لمجالس الذكر والعلم من اهميه وان الملائكه تحضر وان الله يباهي باهلها وانها كفارات ونهايتها قوموا مغفورا لكم لذلك من باب الامر بالمعروف انشاء مجالس خاصه عاليه التقنيه وجميله جدا ورائعه وذلك لك ي ياتو الناس لحضور هذه المجالس وفيها اعداد رائع ونستفيد من التقنيه الحديثه لمثل هذه المجالس فيا له من اجر وثواب للقائم عليها او صانعها وبانيها وسنرى كستقبلا فوائدها العظيمه على الامه كافه باذن الله تعالى

  3. ١
    براده عصير

    كثيرا ما نرى برادات للماء واحيانا خزانات على الطرقات لعابر السبيل والظمآن لذلك نود تطويرها قليلا ونضع فيها مثلا عصيرات عصير تفاح عصير برتقال عصير ليمون محلى عصير منقه وجوافه وهكذا تكون صالحه لمحه سنه كامله يشرب منها الفقير والمسكين والعمال والعطشان