تعليقات 3

رئيس النصر: لم نطالب الاتحاد بأخذ قضية عوض خميس لجهات أخرى.. كل شئ واضح والشيك موجود

رئيس النصر: لم نطالب الاتحاد بأخذ قضية عوض خميس لجهات أخرى.. كل شئ واضح والشيك موجود
weam.co/487915
الرياض- الوئام- محمد الحربي:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر مساء أمس اجتماعاً لهيئة أعضاء الشرف وذلك بحضور كل من:

صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن تركي بن ناصر والأستاذ منصور الثواب والأستاذ سلمان المالك

والأستاذ فهد العجلان والأستاذ فهد الطخيم.

والأستاذ أيمن القاضي والأستاذ فايز المعجل والأستاذ سلمان القريني  والأستاذ مشعل السفاعي،بالإضافة لمستضيف الاجتماع العميد فهد المشيقح وابنه الأستاذ تركي بن فهد المشيقح.

وعقب الاجتماع تحدث صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود قائلاً إن نتائج هذا الاجتماع كانت مثمرة وتم خلاله اتفاق جميع الحاضرين على دعم النادي وقال الأمور  طيبة وكل أمور النادي طيبة إن شاء الله.

وبين أن قلة الحضور في هذا اجتماع عائد لارتباطات وسفر العديد من أعضاء شرف النادي لكنهم يضلون دائماً وأبدا مع ناديهم قلباً وقالباً.

وشدد سموه على أن النصر في أيدي أمينة وعن موضوع المشاركة في البطولة الآسيوية قال سموه هذا الموضوع خير من يتحدث عنه رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وبين أن اختيار المدرب غوستافو اختيار موفق وأتمنى له التوفيق واختتم سموه حديثه مؤكداً على أن النصر يحتاج لجميع أعضاء شرفه وخاطب جماهير النصر قائلاً اطمئنوا فناديكم في أيدي أمينة حريصة كل الحرص عليه وعلى إسعادكم.

من جانبه قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي أننا في هذا الاجتماع لم نتمكن من جمع المبلغ الذي نريده لكننا سنبحث الطريقة التي من الممكن أن تمكننا من المشاركة الآسيوية مشيراً إلى أن الحضور لم يكن بالشكل المطلوب حيث تم توجيه أكثر من ستين دعوة وهناك من اعتذر لظروفه.

وقال لقد قمنا بحل أمور كثيرة خلال فترة الصيف وتمكنا من تخفيض الدين وبين سموه أن خيار الاعتذار عن المشاركة الآسيوية لا يزال خياراً مطروحاً.

وعن قرار الاتحاد بمنع رؤساء الأندية من الجلوس على دكة البدلاء قال بالنسبة لي شخصياً فهو يعتبر أفضل قرار لكي لا يقول احد أنني أتدخل في قرارات المدرب.

وعن ما قيل عن نيته الاستقالة قال سموه ليس من طبعي أن اترك النادي في منتصف الموسم لأن في ذلك ضرر لنادي النصر واعتقد أن باقي لنا غير هذه السنة سنتين.

وأوضح سموه أن الاجتماع كان ناجحاً ولكن ليس بالنسبة التي توقعتها.وعن اجتماعه مع المدرب قال نحن متفقين على كافة تفاصيل العقد ويمكن التوقيع يتم غداً ومن المتوقع أن يتولى تدريب الفريق اعتباراً من يوم الأربعاء .

وقال إننا النادي الوحيد الذي يتحمل الرئيس فيه 80% من المصاريف مقابل 20%  من أعضاء الشرف.

وعن قضية عوض خميس قال إننا لم نطالب الاتحاد بأخذ القضية لجهات أخرى لأن كل شئ في القضية واضح والشيك موجود.

وأشاد سموه بقرارات هيئة الرياضة وقال أن العمل الذي يقوم به أخي معالي رئيس الهيئة الأخ تركي آل الشيخ عمل مهم جداً وقرارات تصب في مصلحة الكرة السعودية وكنا ننتظرها وهي قرارات مثلجة للصدر وأتمنى لهم التوفيق.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    رياضي مخضرم

    قضية عوض خميس فيها رائحة الخسة والحسد والتلاعب بمشاعر الآخرين من الطرفين رئيس النصر وعوض خميس .
    اسلوب يوضح اسلوب قذر تعامل به رئيس النصر !!

    • ٢
      زائر

      ليت ترفع القضية للفيفا مرفق بها الشيك
      لان الفيفا ما عنده خرابيط و شي اسمه سلفة
      يعني تهبيط درجة اولى مباشرة

  2. ١
    زائر

    التعليق