خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

«آل الشيخ» قاس الزمن فأختصره

«آل الشيخ» قاس الزمن فأختصره
weam.co/488685
محمد الحريبي

القرارات الأخيرة التي أصدرها رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ ضربت فأوجعت وقاست الزمن فإختصرته وآلمت من به وجعُ .

مانتج عنه التحقيق مع الفلسطيني خالد شكري ماهو إلا فرط لسبحة الفساد ستتساقط حبيباتها واحدةً تلو الأخرى .
عبدالله البرقان بدأ جيداً في لجنة الإحتراف ولكن يبدو أن الثقة الزائدة والمفرطة جعلته يستسلم لوضع كان يغريه تماماً في ظل غياب الرقابة المالية والإدارية الصارمة لإتحاد كان يغط في سبات عميق.

استغرب كيف لاتحاد كرة القدم أن يعطي الخيط والمخيط لرئيس لجنة الاحتراف ، أليس من الواجب ان تكون هناك ادارة مالية هي المسؤولة عن تسيير الأمور المالية ولا يتم صرف أي ريال إلا من خلال أمر صرف يتطابق ويتماشئ تماما مع اللوائح المالية للاتحاد .

ما كشفه اتحاد عزت وبدعم من معالي رئيس الهيئة يؤكد لنا الحاجة الماسة للتحقيق مع رئيس الاتحاد السابق احمد عيد وكيفية حدوث مثل تلك التجاوزات والخروقات في اتحاده حتى يتم تجاوز مثل تلك السلبيات ويجب على كل مسؤول أن يعي حجم الأمانة التي كُلف بها وأوكلت اليه .

اتمنى من هيئة الرياضة واتحاد كرة القدم منع أي شخص مرتبط بأي قضية تخص ديون نادي الاتحاد من الظهور اعلاميا والتباكي ومحاولة استعطاف الجماهير بشأن براءة لم تثبت بعد .

لاتزال الجماهير الرياضية السعودية عامةً تنتظر نتائج التحقيق في قضية ديون نادي الاتحاد والحل الجذري لهذه المعضلة وتحميل كل شخص مايجب أن يتحمله في هذا الحمل الذي ورثه لعميد الأندية .

خلاصة القول :
شكراًمن القلب لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبو حاتم

    أشم رائحة المجاملة النفاق