تعليقان 2

الأهلي يضرب الشباب بخماسية ويطير للصدارة مؤقتا

الأهلي يضرب الشباب بخماسية ويطير للصدارة مؤقتا
weam.co/488768
الرياض - الوئام - عون الفيصل، عبد العزيز السديري، عمر الشلاحي:

انتصر فريق النادي الأهلي، على مضيفه الشباب، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي.

وافتتح الأهلي التسجيل مبكرا، عن طريق مهاجمه عمر السومة، عند الدقيقة الثالثة، وتعادل الشباب سريعا بواسطة لاعبه خالد كعبي، عند الدقيقة الثامنة، وبعدها بثلاث دقائق عاد السومة ليؤكد تألقه بتسجيله ثاني الأهداف بعد عرضية أرضية من ليوناردو دا سوزا في الدقيقة الحادية عشرة.

وعزز الأهلي تفوقه بهدف الثالث، عن طريق اللاعب معتز هوساوي، عند الدقيقة الـ24، ثم أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 61 من الشوط الثاني عن طريق حسين المقهوي.

 فيما أضاع بعدها الزلزال ناصر الشمراني، ركلة جزاء، تصدى لها القائم الأيسر في الدقيقة 74، واختتم خماسية الأهلي، اللاعب ليوناردو سوزا، من علامة الجزاء، في الدقيقة 84، وأخيرا سجل اللاعب سعد الأمير هدف الشباب الثاني برأسية في الدقيقة 86.

 ليرفع الاهلي رصيده النقطي الى 13 نقطة في صدارة الترتيب متساويا مع الهلال و الباطن و الفيصلي مؤقتا حتى تستكمل مباريات الجولة بلقاء الهلال و الرائد في ال 30 من شهر اكتوبر الجاري ، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة السادسة في المركز التاسع . 

وفي مواجهة أخرى، فاز الفيصلي على الفيحاء، مساء اليوم، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد،، في المواجهة التاريخية الأولى بين الفريقين بالدوري السعودي الممتاز.

وتقدم أبناء حرمة، قبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق، وأضاف الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من محمد أبوسبعان، سكنت شباك الشمري.

وقلص الفيحاء، الفارق، في آخر دقائق الوقت الأصلي من اللقاء، عن طريق مهاجمه التشيلي روني فرنانديز.

وارتفع رصيد الفيصلي، إلى 13 نقطة، متعادلاً مع أندية الأهلي، والباطن، والهلال، فيما استمر الفيحاء في المركز الحادي عشر، بخمس نقاط، حصدها من انتصار وتعادلين.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    مبروك للاهلي وعقبال كاس الدوري
    والاتحاد فريق فيه ضعف وعدم التركيز اذا وصل عندباب الخصم

  2. ١
    زائر

    نبارك الفوز للملكي 2/5 والمفروض يفوزو ب 7 او اكثر هناك ملاحظة على لاعبي الأهلي طريقتهم انهم لم
    يضايقو او أخذ الكورة بأسرع وقت من لاعبي الخصم عندما يستلم الكورة من زميله عكس لاعبي فريق أحد لم يعطو
    فرص للاعبي الخصم يتهنو بلكورة وهذا هو المطلوب بس بطريقة فنية لا تعوير اللاعب الخصم ولا يسبب فاول
    ولا بنالتي وعلى لاعبي الملكي تطبيق ذالك الطريقة وبا للـــــــــــه التوفـيــــق