خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

بالصور.. “السعودية للخدمات الأرضية” تُكرم منسوبيها وشركاء نجاحها

بالصور.. “السعودية للخدمات الأرضية” تُكرم منسوبيها وشركاء نجاحها
weam.co/489151
الوئام – متابعات

أقامت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، المتخصصة في خدمات المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة، أمس، بجدة، حفلها السنوي لتكريم الموظفين المتميزين من إدارات الشركة والموظفين، الذين ساهموا في نجاح موسم حج 1438هـ.

وكرمت الشركة، الجهات الحكومية ذات العلاقة وشركات الطيران، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الأرضية، الأستاذ عبدالله بن ابراهيم الهويش، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، ومدراء شركات الطيران ومدراء الإدارات الحكومية.

وجرى تكريم 1734 موظفا من الشركة، وكذلك 94 من شركات الطيران التي تقوم الشركة السعودية للخدمات الأرضية بتقديم خدمات المناولة الأرضية لها، والجهات الحكومية ذات العلاقة، كما تم تكريم الرئيس التنفيذي السابق للشركة السعودية للخدمات الأرضية، الأستاذ قايد بن خلف العتيبي، لجهوده المبذولة وقيادته لدفة الشركة لتحقيق نتائج باهرة، وتحقيق أفضل النتائج المالية للمستثمرين.

‏وقال عبدالله الهويش، رئيس مجلس إدارة الشركة: “أتقدم بالشكر الجزيل لموظفي الشركة على الجهود المبذولة في خدمة ضيوف الرحمن وتسهيل إجراءات سفرهم، وهذا ليس بمستغرب عليهم، فبحمد الله كانت النتائج إيجابية مقارنة بالأعوام السابقةبتعاون جميع موظفي الشركة مع والجهات الحكومية ذات العلاقة وشركات الطيران وجميع الشركاء”.

ومن جهته أوضح المهندس عمر بن محمد نجار، الرئيس التنفيذي للشركة أن “نجاح هذا الموسم أتى وفق الخطط الموضوعة مسبقاً والمتابعات والإجراءات التي تم تنفيذها بشكل دقيق ودعم الإدارة العليا التي كانت على رأس العمل، حيث قدم موظفينا كل مايملكون”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة