خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 6

قرابة 3 آلاف مشجع سعودي يصلون عدن لمؤازرة المنتخب السعودي

قرابة 3 آلاف مشجع سعودي يصلون عدن لمؤازرة المنتخب السعودي
weam.co/4897

 

 عدن- خالد الشيباني:

وصل ما يقارب 3 الف مشجع سعودي قادمين من المملكة العربية السعودية برا عن طريق منافذ كلا من محافظة حجة والمهرة لمؤازرة منتخبهم في مباراته النهائية مع نظيره الكويتي التي من المقرر عقدها غدا على ملعب 22 مايو بعدن.

وذكرت إحصائية رسمية صادرة عن مصلحة الجوازات إن ما يقارب 3 ألف مواطنا سعوديا دخلوا أمس إلى الأراضي اليمنية عبر المنافذ الحدودية بمحافظتي حجه والمهرة للانضمام إلى مشجعي منتخب بلادهم في نهائي بطولة كأس الخليج بنسختها الـ20 المقامة في اليمن .

وتتوقع الأجهزة المختصة خلال اليومين القادمين ضعف الواصلين أمس من المشجعين للانضمام إلى جانب من سبقوهم لحضور المباراة النهائية في بطولة خليجي 20 التي تجمع بين منتخبي دولة الكويت والسعودية.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    تفاؤل وامل

    لو اني ساكن بجوار الملعب ما تعبت نفسي وحضرت والمساكين هذولا مسافرين لدولة ثانية

  2. ٥
    فتى طبرجل

    لو جماهير السعودية كلها تروح اليمن لن نفوز على المنتخب الكويتي ولا حتى بنسبة 1 %

  3. ٤
    طلاع الشمرى

    فوق هام السحب يا منتخبنا السعودى انشالله الفوز مع ان المنتخب الكويتى اقوى لاكن انشالله

  4. ٣
    نمر الصحراء

    الاربعة ياشباب تكفون هزوا المنتخب الكويتي هز .

  5. ٢
    باب شريف

    أول مرة أسمع أن في منافذ حدودية مع اليمن  أسمها حجة والمهره

    بالتوفيق

  6. ١
    سعودي مقهووور

    والله انكم مساكين , خذولكم منتخب الفشل .. نفسي اعرف متى بنرجع زي أول .. ونعيد امجاد ماجد عبد الله , الهريفي , يوسف الثنيان , صالح النعيمة .. الله يخلي ايام زمان بس .. خسرنا كأس آسيا ومن ميييييين ؟!؟! من العراق خخخخخخ والله شي يقهر .. نفوز على اليابان ونخسر من العراق .. وقلنا يالله خلنا نتفائل .. بنتأهل لكاس العالم .. ونفشل مرة ثانية هههههه .. البحرين وكوريا الشمالية تطلعنا من التصفيات .. ونيوزلندا تشوتنا من الملحق الآسيوي .. واخيراا , نطلع من كاس الخليج .. بمستوى زي الزفت .. لو الله ثم لاعب قطر اللي سجل في مرماه كان ما وصلنا الدور الثاني .. انا بس ابغى اعرف , اذا بطولة الخليج البايخة ذي نخسر فيها , اجل وش بنسوي بكرة قدام اليابان وكوريا الجنوبية واستراليا ؟! لا واليابان في مجموعتنا بعد ههههه .. عز الله بنطلع من الدور الأول ..