1 تعليق

وزير الطاقة السعودي يؤكد من بغداد: أسعار النفط في تحسن واستقرار

وزير الطاقة السعودي يؤكد من بغداد: أسعار النفط في تحسن واستقرار
weam.co/489904
بغداد- الوئام:

قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح في بغداد اليوم السبت إن سوق النفط العالمية تشهد تحسنا واستقرارا.

وأشاد الفالح في كلمة ألقاها في افتتاح معرض بغداد الدولي بالتعاون بين العراق والسعودية قائلا «خير مثال على أهمية التعاون بين بلدينا والتنسيق هو توجه أوضاع السوق البترولية نحو التحسن والاستقرار».

بدوره قال وزير النفط العراقي جبار اللعيبي اليوم السبت ان علاقات بلاده مع السعودية تشهد «نموا مطردا» في المجالات كافة خاصة في قطاعات الطاقة والنفط والتجارة والصناعة.

جاء ذلك في بيان أصدرته وزارة النفط العراقية عقب وصول وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي خالد الفالح الى بغداد في زيارة رسمية لبحث سبل التعاون بين البلدين في مجال النفط.

وأوضح البيان ان زيارة الفالح لبغداد تأتي في اطار عمل المجلس التنسيقي بين البلدين «الذي سيقوم بوضع الآليات المناسبة للاسراع في تحقيق الشراكة الاقتصادية وتفعيل التعاون المشترك والتكامل الاقتصادي».

ونقل البيان عن الفالح اشادته بعمق العلاقات الثنائية والتنسيق المشترك في المجالات كافة ومنها القرارات المتعلقة بخفض انتاج النفط.

وكان الفالح قام بزيارة لبغداد في الـ22 من مايو الماضي بحث خلالها مع اللعيبي وعدد من المسؤولين الآخرين بالحكومة العراقية سبل التنسيق في مجال تصدير النفط.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    طيب دامها كذا ليه مضيقين علينا وحساب مواطن وزياده أسعار وقلة وظائف وحجب علاوات مستحقة وقهر للمسلمين