للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

«بلس ماك بوك» بطارية خارجية سعتها 20 ألف ميللي أمبير

«بلس ماك بوك» بطارية خارجية سعتها 20 ألف ميللي أمبير
weam.co/490185
برلين- الوئام:

أعلنت شركة Xlayer عن إطلاق البطارية الخارجية Plus Mac Book لشحن أجهزة اللاب توب والحواسيب اللوحية والهواتف الذكية في حال عدم توافر المقابس الكهربائية.

أوضحت الشركة الألمانية أن البطارية الخارجية تعمل بسعة 20100 مللي أمبير/ساعة، ويتم شحن أجهزة اللاب توب ماك بوك عن طريق مخرج USB-C بتيار شحن بقدرة تصل إلى 45 وات.

وعلاوة على ذلك تشتمل البطارية الخارجية على اثنين من مقابس الشحن USB-A (5 فولت/2.4 أمبير)، والتي يمكن استعمالهما لشحن أجهزة جوالة أخرى.

كما طرحت الشركة الألمانية البطارية الخارجية Plus Notebook لشحن أجهزة اللاب توب الأخرى، وتعمل هذه البطارية الخارجية بسعة 16000 مللي أمبير/ساعة، ويتوافر معها العديد من محولات القابس لشحن العديد من موديلات اللاب توب.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابتكار

    ابتكار خاتم سهل التحكم بمعنى ليس له مقاس بالامكان التحكم بعرضه وطوله ومقاهي أيضا لمبات توماتيكيه عن طريق ريموت تبديل

  2. ١
    جوال

    عند وضع الجوال في الجيب او حوالين او جهاز ثالث معها تجد صعوبته في إخراجها إدخالها التحكم بها الجلوس وهكذا وإقرار تضغط الفكره اكتشاف جيوب جديده او أي شي آخر ممغنط مثلا جيب خاص لكل جوال بحيث يتحكم تفصيل الجيب بالجوال كامل بدون تشويه للصور ثم جيب لجوال آخر لكي لا تحتك أيضا جيب للمحفظه والحرص على عدم انتفاخ الجيوب بتوزيع معين وتقنية عاليه لكي لا يكون من الجوانب بارز ومخجل ودمتم سالمين