تعليقات 5

جمهور الاتحاد لرئيس هيئة الرياضة: «بطولتنا» محاسبة من أضاع النادي

جمهور الاتحاد لرئيس هيئة الرياضة: «بطولتنا» محاسبة من أضاع النادي
weam.co/490224
جدة- الوئام- خضر المقعدي:

ناشدت جماهير نادي الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعية رئيس هيئة الرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ بمحاسبة كل من تسبب في تدهور نتائج فريق كرة القدم بنادي الاتحاد وسوء الأوضاع بالنادي من تضاعف الديون ووصولها لمبلغ كبير يصل إلى ربع مليار ريال.

وشهدت بداية فريق الاتحاد هذا الموسم أسوأ انطلاقة له في تاريخ الدوري السعودي إذ لم يتمكن من جمع سوى 8 نقاط فقط من 7 مباريات وأصبح الفريق على بعد نقاط قليلة من متذيل ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .

وزادت مطالب جمهور الاتحاد لمعالي رئيس هيئة الرياضة بعد خسارة الديربي امام الأهلي إذ قال الإعلامي محمد أبو هداية عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : عشاق النمور يعلمون جيدا من الذي جعل فريقهم بهذا الشكل وناديهم بهذه الظروف وهذه رسالة لرجل الرياضة الأول .

بينما طالب المشجع الاتحادي “راكان “بمحاسبة الإدارات السابقة التي تسببت في تدهور النادي والتشهير بهم ومنعهم من مزاولة العمل الرياضي .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    ياخوفي بعد كل هذا مايطلع متسبب

  2. ٤
    إتحادي قديم

    الحل الوحيد هو القرار الذي اصدرة معالي المسيشار تركي أل الشيخ حفظة الله نعم أملنا فيك يامعالي المستشار بعد الله عزوجل يامعالي المستشار هؤلاء باعوا ضمائرهم وعاثوا فساداً في منشأة ملك من أملاك الدولة و ما أ ختارك ولاة أمرنا في هذا المنصب إلا لثقتهم في نزاهتك والحفاظ على ممتلكات الدولة وأنت أهلاً لذالك يامعالي المستشار سفينة الاتحاد تغرق ولامنقذ لها سواك أنت يافارس المهمات الصعبة أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يوفقك في دنياك ويرحمك في آخرتك يوم نقف بين يدية للحساب والعقاب ،،قلبي يقطر دماً وماحد يدري** لكن دمعي وشابي وفتضح امري**

  3. ٣
    لك الله يا الاتحاد ما نقول غير حسبنا الله

    التعليق

  4. ٢
    لك الله يا الاتحاد

    التعليق

  5. ١
    زائر

    التعليق