للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

مدير جامعة الباحة يزور كلية العلوم والآداب بالمخواة

مدير جامعة الباحة يزور كلية العلوم والآداب بالمخواة
weam.co/490798
الباحة - الوئام - عايض آل ركبان:

قام معالي مدير جامعة الباحة الدكتور الأستاذ عبدالله بن يحيى الحسين، أمس الاربعاء بزيارة تفقدية لكلية العلوم والآداب بمحافظة المخواة، استقبله فيها، عميد الكلية، الدكتور غرم الله بن بركات الزهراني، ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس.

وتفقد الحسين مرافق الكلية والقاعات الدراسية، وقاعة الأنشطة الطلابية والمكتبة، ومعامل المواد العلمية، والحاسب الآلي، والمسرح، إضافة إلى معرض مشاريع أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مستمعاً إلى شرح من عميد الكلية، ورؤساء الأقسام، عن الخدمات والبرامج التي تقدمها الكلية.

وعقد معالي مدير الجامعة، اجتماعاً موسعاً، مع عميد والوكلاء، تلاه اجتماع آخر مع أعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام، ثم اجتمع مع الطلاب، وجرى خلال الاجتماعات مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية والخدمات المقدمة للطلاب والطالبات، كما استمع إلى آراءهم، ومطالبهم، واحتياجاتهم، ومقترحاتهم.

من جهة أخرى استمع معالي مدير الجامعة إلى ملحوظات وطلبات عضوات هيئة التدريس والإدارات والطالبات بمبنى السنة التحضيرية بالقزة، ومبنى الأقسام العلمية والتغذية والحاسب الآلي ببني عاصم، والمجمع الأكاديمي، وذلك عن طريق الدائرة الصوتية.

يذكر أن زيارة معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين لكلية العلوم والآداب بالمخواة تهدف إلى تفقد شؤون الكلية والوقوف ميدانياً على إنجازاتها، واحتياجاتها عن قرب، والاستماع إلى آراء منسوبي ومنسوبات الكلية وملحوظاتهم ومقترحاتهم مباشرة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة