تعليقات 6

رئاسة الأمر بالمعروف تؤكد على السمع والطاعة والحفاظ على الوطن

رئاسة الأمر بالمعروف تؤكد على السمع والطاعة والحفاظ على الوطن
weam.co/491372
الرياض- الوئام:

أوضح المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ تركي بن عبدالله الشليل أن معالي الرئيس العام للهيئات الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وجه جميع فروع الرئاسة وهيئاتها ومراكزها بجعل أولويات ما يعنى به العاملون في الميدان الأمر بالسمع والطاعة لولي الأمر ولزوم جماعة المسلمين، والحرص على وحدة الصف واجتماع الكلمة، والمحافظة على أمن الوطن ومقدراته، كما أن من أولويات ما ينهى عنه التحذير من أصحاب الأفكار الضالة المنحرفة، ودعاة الفتنة الذين يسعون لشق عصا الطاعة، وتمزيق وحدة الصف، وتفريق الكلمة، ونشر الفوضى في المجتمع، والإخلال بالأمن، وتدمير مكتسبات الوطن.

وبين الشليل أن ذلك جاء في تعميم معاليه، حيث تضمن التأكيد على ذلك، واعتباره من أولويات العمل الميداني لجميع أعضاء الهيئة العاملين في الميدان، ووضع وتهيئة كل ما يلزم لنجاح عمل الهيئة في هذه الجوانب المهمة، والتعاون مع الجهات المعنية في كل ما يحقق مصلحة بلادنا –حرسها الله- والمحافظة على أمنها واستقرارها.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    وادي ثقيف

    غصب عنهم السمع والطاعة .
    هؤلاء ومعظم منسوبيهم وراء كل التشدد الذي حدث في وطننا . يترصدون لصغار السن عند المساجد والمدراس والفتوى لهم في امور لا تمد صلة للدين الاسلامي الوسطي .!
    منذ تم إيقاف منسوبي الهيئة توقفت معها معظم الاحداث الدموية للمغرر بهم من أبنائنا صغار السن .
    وتوقفت مشاكلهم واصبحنا لا نسمع منهم شيء . حتى المشاكل انتهت ولم يكن هناك داعي لهم منذ البادية . ضحكوا علينا وعلى الاعلام باسم الامر بالمعروف وهم بعيدين عنه . والنهي عن المنكر وأكثرهم يبتزون الفتيات في أعراضهم .حسبي الله على من خان امانته وضحك على الناس !!

    • -١٥
  2. ٥
    زائر

    ههههههه
    شر البلية ما يضحك
    الله يجيرنا في مصيبة تعطيل عمل الهيئة ويرد كيد الحاقدين والمفسدين

  3. ٤
    السمع والطاعه والسكوت عن المفاسد اللي بتحصل

    التعليق

  4. ٣
    ابو انس

    الله يعز رجال الهيئة اشتقنا لشوفتهم

  5. ٢
    ابو انس

    التعليق

  6. ١
    النازي

    الحمد للة على نعمة محمد بن سلمان
    تدعوشنا وصارت بلادنا طالبانيه
    لكن الله انقذنا منهم ودحرهم
    وارانا فيهم عجائب قدرته
    الشكر لله ثم لـ محمد بن سلمان