تعليقان 2

الأمن يقبض على بقية أطراف مشاجرة المركز التجاري في جدة

الأمن يقبض على بقية أطراف مشاجرة المركز التجاري في جدة
weam.co/491576
جدة- الوئام:

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة من القبض على بقية أطراف مشاجرة المركز التجاري والتي وقعت أحداثها أمس الأول. وفي التفاصيل فقد صرح الناطق الاعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة بأنه وبالإشارة الى ما سبق التصريح به عن قضية قيام أربعة أشخاص بالاعتداء على شاب ووالدته عند مدخل أحد المراكز التجارية بمحافظة جدة بتاريخ 1439/2/8 وضبط أحدهم ( قائد المركبة) بينما تمكن مرافقيه من الهرب من الموقع.

حيث أسفرت المتابعة الأمنية من قبل شرطة محافظة جدة عن ضبط بقية المتهمين بالتورط في عملية الاعتداء حيث أتضح انهم ثلاثة مواطنين في العقد الثاني من العمر .

تم سماع اقوالهم حيث أقروا بالاشتراك في عملية الاعتداء على المجنى عليه وذلك بسبب أحقية السير بالطريق بالسيارة تم إيقافهم لاستكمال إجراءات الاستدلال الاوليه تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

وشرطه منطقة مكة المكرمة اذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ،وان الجهات الامنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    نسأل الله العلي القدير أن يديم الأمن والأمان علينا وعلى حكومتنا الرشيدة الأمن مسؤلية الجميع وكلنا في هذه البلاد المباركه.

  2. ١
    الدعاء في مكانه

    كثيرا من الناس في السياره من الرحمه يفقد السيطره على أعصابه ونقلت ويغضب لذلك وجب توزيع استمارات في جده بالذات لتذكر السائق فذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين مكتوب عليها أعوذ بالله من الشيطان الرجيم هذه الأولى الثانيه وصيه الرسول للرجل الذي قال له الوثني قال ثلاثا لا تغضب ثالثا ليس الشديد بالصراخ إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب وهكذا اضافه كل معلومه بإمكانها أن تغير الحال