خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

“العرفج”: هذا اقتراحي لـ #آل_الشيخ لحل مشكلة احتجاج اللاعبين على الحكام

“العرفج”: هذا اقتراحي لـ #آل_الشيخ لحل مشكلة احتجاج اللاعبين على الحكام
العرفج
weam.co/492000
الوئام – متابعات

أكد عامل المعرفة، أحمد العرفج، أن “مشروع نيوم” مشروع للأجيال القادمة، وليس لكبار السن، مُقترحًا تفعيل كاميرات الملاعب، وما إن يحتج أحد اللاعبين احتجاج خاطئ، حتى يُخصم من راتبه.

جاء ذلك أثناء استضافته الأسبوعية، مساء أمس الأربعاء، في “ياهلا بالعرفج”، مع الزميل الإعلامي خالد العقيلي، عبر فضائية “روتانا خليجية”، وذلك للتعليق على أبرز الأحداث المحلية المثيرة للجدل.

استهل العرفج لقائه مُعلقًا على مشروع نيوم وقال: “واحد قال تعريف عجبني لمشروع نيوم، ووصفه بأنه وادي سيلكون سعودي مواصفات عصرية جديدة”.

وأضاف: “مشروع نيوم مشروع للأجيال القادمة وليس لكبار السن، والبعض قال إنه فوق طموحات السعوديين، فماذا ينقصنا ليكون أكبر من إمكانياتنا”.

وعن السماح للعائلات بحضور المباريات، علق العرفج قائلاً: “زمان كانت الناس تنافق العقل الجمعي وترفض التغيير، أما الآن فخطوات التغيير تمر مرور السحاب والنسيم البارد دون معارضة”.

وتابع: “في المباراة الواحدة نجد أن أصوات احتجاجات اللاعبين تفوق الـ30 إلى الـ45 احتجاج، وهذا يشوه صورتنا أمام العالم، وأقترح أن يكون الحل لهذه المشكلة بالخصم من راتب اللاعب، ما إن ثبت أن احجاجه خاطئ”.

وفي سياق متصل، أوضح العرفج بأن المقيمون على هذه البلاد يُناشدون ولاة الأمر بخصوص الإقامة، منها أن تكون الرسوم نسبة وتناسب، وأن تكون بالتدريج.

وفي فقرة “مزاين الكتب” أحضر “العرفج” معه في الاستدريو كتاب “الملف السري للنكتة العربية”، وكتاب آخر بعنوان: “ملف الهبل العربي”.

أما في فقرة “مزاين الكتب” فقد وقع اختيار العرفج لأغنية “الحضارم”، للفنانة “بلقيس”، فيما روى الملحن والفنان اليمني “أحمد فتحي” تفاصيل قصة هذه الأغنية.

 

رابط الحلقة كاملة:

https://youtu.be/RtV5gq_lFfk

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة