خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 3

“العرفج”: “3” صفات ميزت خطابات ولي العهد عن كل خطابات حكام السعودية طيلة 40 عامًا

weam.co/492939
الوئام-متابعات

 

أكد عامل المعرفة “أحمد العرفج”، أن خطابات ولي العهد -حفظه الله- تميّزت بالقِصر والوضوح وتحديد الهدف، مشيرًا إلى أن بيئة الفساد كبيرة وتحتاج إلى غربلة.

جاء ذلك أثناء استضافته الأسبوعية في “ياهلا بالعرفج” -مساء يوم الأربعاء- مع الزميل الإعلامي “خالد العقيلي”، على فضائية “روتانا خليجية”، وذلك للتعليق على أبرز الأحداث المحلية.

بدايةً أكد “العرفج” أنه لابد أن يكون الإنسان مبتهج وسعيد بتشكيل اللجنة العليا لمكافحة الفساد، لأنها نتيجة قناعة لا ردة فعل.

مضيفًا بالقول: “ليس القصد من اللجنة مكافحة الفساد فقط، بل الاصلاح بشكل عام، سعيد بأننا تصدرنا الصحافة العالمية ليعرف العالم أن السعودية تحارب اليوم الفساد وليس الإرهاب”.

وشدد “العرفج” على مروجي الشائعات، مشيرًا بالقول: “يجب أن نكون حذرين من ترويج الاشاعات في هذه المرحلة الحساسة، ويجب على الدولة أن تسن قوانين لمروجي الشائعات”.

فيما أوضح “العرفج” أن خطابات سمو الأمير “محمد بن سلمان” تميّزت عن كل خطابات حُكام السعودية طيلة 40 عامًا بالقِصر والوضوح وتحديد الهدف.

وفي فقرة “مزاين الكتب” أحضر “العرفج” معه في الاستديو كتاب “انتحار المثقفين العرب”، لمؤلفه الدكتور “محمد جابر الأنصاري”.

أما في فقرة “سيرة وتر” فقد وقع اختيار “العرفج” على أغنية “سعيد الحظ قلبي”، فيما روى تفاصيل قصة الأغنية الموسيقار الكبير “مدني عبادي”

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    كم أكره هذا الشخص.

  2. ٢
    كانون

    صحيح أن السعودية غيرت أسلوبها الاطاعتية تجاه أمريكا. تصريحات ولي العد بن سلمان تأكد ذلك. مبروك على السعودية مرحلتهم الجديدة

  3. ١
    زائر

    الى تقول تكره اسمع كلا مه بكل دقه وتعرف كيف