1 تعليق

الحياة الفطرية: القبض على صيادين تسللوا داخل محمية الوعول

الحياة الفطرية: القبض على صيادين تسللوا داخل محمية الوعول
weam.co/493165
الرياض - الوئام:

تمكنت قوة حماية المناطق المحمية في محمية الوعول، اليوم الجمعة، من القبض على صيادين تسللوا إلى داخل المحمية. بحسب هيئة الحياة الفطرية.

وقالت الهيئة، في بيان، أنه «ضبط بحوزة المقبوض عليهم سلاح رشاش وبندقية قنص، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية المتبعة، وتسليمهم للجهات الأمنية لاستكمال تطبيق النظام بحقهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الخيل معقود بنواصيها الخير

    والخيل والبغال والحميرلتركبوها وزينه هناك انواع كثيره من الخيول معقود بنواصيها الخير ويختلف الخير ونوعه باختلاف نوعيه الخيل هناك خيول كثيره منها ما هو ضخم ومنها ما هو كثير الشعر ومنها منقط ومنها وهي فصايل كثيره نزد تطويرها ونربيه انواع مختلفه من الخيل لخيريتها كذلك البقر ذكرت سوره البقره في القران الكريم وما لها من بركه ولبن ولان لها انواع كثيره مختلفه ما بين ضخمه ومنوسطه ومنها ما لحمه لذيذ ومنها لبنه مفيد ومنها ما هو أكثر من عشرات الأنواع والأحجام والأشكال وبما أنه لا فرق اسمها واحد بقر او خيل وليست حرام وكذلك تنوع الفايده للانسان والقيمة الغذائيه وغير ذلك من أشياء سحرها الله تعالى لنا لماذا لا نستقدم إعداد كثيره منها وستبان فوائدها بإذن الله تعالى مستقبلا ولو أعلم الخيرلاستكترت منه وما مسني من سؤء