تعليقان 2

بالفيديو.. الشريان بخطواته الأخيرة داخل استوديو الثامنة: أستودعكم الله

weam.co/493515
الرياض - الوئام:

أعلنت MBC1 في بيان لها الأحد أن الستار سيسدل على برنامج الثامنة الذي انطلقت أولى حلقاته في 17 مارس/آذار 2012 – وامتد لأكثر من 5 سنوات من التغطيات لأبرز شؤون الساعة وأهم الأخبار في المملكة. 

من جانبه، أشار الشريان، بحسب البيان، إلى أن “البرنامج نجح منذ أول حلقاته في تجسيد الأهداف التي رُسِمت له”. وأضاف: “عندما انطلق البرنامج لأول مرة، اعتمدنا على القاعدة المهنية القائلة: “تَلْفِزْ الناس.. يشاهِدْك الناس”. هكذا نجحنا في تحويل “الثامنة” إلى برنامج جماهيري بامتياز، ببساطة لأنه احتوى الجميع، ولم يتوجه حصراً إلى فئة بعينها أو شريحة مجتمعية دون سواها”.

وحول أبرز أسباب نجاح البرنامج واستمراره بنفس الزخم على مدى أكثر من خمسة أعوام، قال الشريان: “لقد توافرت للبرنامج، ولله الحمد، كل سبل النجاح وأسبابه، من القناة العارضة قاطرة نسب المشاهدة، إلى الإعداد المتميز عبر مواضيع غنية وشاملة، بموازاة فريق العمل الجبار الذي بذل جهوداً استثنائية خلف الكواليس ووراء الكاميرات”.

وختم الشريان متوجهاً بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم من موقعه في إنجاح البرنامج وإسماع الجمهور والمسؤولين نبض الشارع، مضيفاً: “أوّدّع اليوم جمهور “الثامنة” وكلي تفاؤل وأمل وثقة بالمستقبل، وأنا اليوم لا أغادرهم كإعلامي، بل أنتقل إلى مهمة إعلامية جديدة”.

وظهر الشريان مودعا جماهير برنامج الثامنة في اخر حلقة له.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    التعليق

    • ١
      زائر

      التعليق