خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

مكة: أمطار غزيرة تغلق الطرق والأنفاق ومركز الأزمات يحذر المواطنين

مكة: أمطار غزيرة تغلق الطرق والأنفاق ومركز الأزمات يحذر المواطنين
weam.co/495089
جدة- الوئام- هاني الثبيتي:

أعلن مركز الازمات بإمارة مكة المكرمة عن إيقاف الحركة الملاحية بميناء جدة الاسلامي‬⁩ وذلك للتقلبات الجوية المصاحبه للأمطار وارتفاع سرعة الرياح النشطة وانخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

‏وأهاب مركز الأزمات بالجميع بعدم النزول في الأودية ومناطق السيول وتجمعات المياة متمنين للجميع السلامة.

وأضاف مركز الأزمات بالامارة‬⁩ بأنه بقد تم إغلاق العيد من الطرق بمحافظة جدة ومنها‬⁩ :اغلاق نفق فلسطين مع السبعين ( الأمير ماجد ) بسبب إرتفاع منسوب المياه.

كما تم أيضاً إغلاق نفق حراء مع السبعين ، ‏⁧‫واغلاق نفق طريق الملك فهد مع الملك عبدالله باتجاه الجنوب وكذلك اغلاق نفق السلام وإغلاق طريق المدينة مهبط حليمة السعدية ، ‏⁧‫وإغلاق نفق الملك عبدالله مع طريق المدينة وطريق الامير ماجد مع تقاطع الأمير سعود الفيصل، بالإضافة لإغلاق طريق الملك عبدالله باتجاه الشرق.

وأكد مركز الازمات والكوارث بالإمارة أنه مازال يتابع الحالة المطريه في المنطقة بوجود ممثلين من جميع الجهات ذات العلاقة برئاسة الامير سعود بن عبدالله بن جلوي وكيل الامارة للشئون الامنية المشرف على المركز.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو سلطان

    متعودين دائما نشوف جدة تغرق في شبر مواية ماهي اول مرة رغم المليارت التي صرفت في مشاريع تصريف مياه الامطار والسيول اتمني الاستعانة بخبراء من ماليزيا لانها رائده في هذا المجال