تعليقان 2

تغريدات رئيس هيئة الرياضة تثير فضول الجماهير .. شاهد التفاصيل

تغريدات رئيس هيئة الرياضة تثير فضول الجماهير .. شاهد التفاصيل
weam.co/495507
الرياض - الوئام - خالد البدر:

تفاعلت الجماهير الرياضية، مساء أمس، مع سلسلة تغريدات نشرها تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، على حسابه الشخصي عبر “تويتر”، بعد خبر إقالة مدرب المنتخب الوطني باوزا، الذي أقيل رسميا مساء أمس، بعد تعيينه قبل فترة للإشراف على إعداد المنتخب السعودي، الذي تنتظره مشاركة عالمية في مونديال روسيا مطلع الصيف المقبل.

تغريدات آل الشيخ، بدأها بصورة للمدرب الوطني ناصر الجوهر، وجدت تفاعلا كبيرا من الجماهير التي تناقلت خبر تعيين الجوهر مدربا للأخضر، لكنها لحظات وتتفاجأ بتغريدة أخرى من رئيس هيئة الرياضة، بصورة للكابتن سامي الجابر، وهي التغريدة التي حصلت مايقارب نحو 30 ألف إعادة تغريد.

لحظات ليعود آل الشيخ، بتغريدتين زادتا من حيرة الجماهير، ووسائل الإعلام المهتمة بالشأن الرياضي، وتزيد من تساؤلاتهم، كانتا للمدربين الوطنيين محمد الخراشي، ثم حمود السلوة.

كشف رجاء الله السلمي، وكيل هيئة الرياضة للإعلام والنشر، سر تغريدات رئيس الهيئة، وذلك عبر حسابه الرسمي قبل قليل، حين قال: “‏وجه معالي رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضةبتكريم هؤلاء النجوم  خلال حفل الهيئة بمناسبة التأهل لمونديال 2018  الذي سيقام  الشهر القادم”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    خليل الزيانى وين

  2. ١
    بكر ادم

    عندنا مدرب في الحارة صعد بفريقنا من درجة اولي الي درجة الافق اسمه بكر عثمان تكروني ومساعده جعفر ادم السوداني ويش رايكم ارشحهم لتدريب الاخضر في المودنيال يمكن نصل لدوري 8 علي الاقل