خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

النصر السعودي يفتقد محمد السهلاوي

النصر السعودي يفتقد محمد السهلاوي
weam.co/496601
الرياض- الوئام:

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، غوستافو كوينتيروس، أن فريقه سيفتقد جهود المهاجم الدولي محمد السهلاوي عندما يواجه الفتح اليوم الأربعاء، في الجولة 12 من الدوري.

وقل كوينتيروس: السهلاوي يقوم بدور ممتاز ليس على الصعيد الهجومي، وإنما على الصعيد الجماعي مع الفريق، فكل تحرك منه كان يفتح ثغرات لزملائه تجاه مرمى الخصم، وإذا كنا خسرناه في مباراة الفتح، فالبركة في بقية اللاعبين.

وأوضح أن ما قدمه الفريق من مستوى في مباراتي الرائد والاتحاد هو ثمرة العمل، الذي تم خلال الفترة الماضية، ونتيجة التجاوب الكبير من قبل اللاعبين.

وأضاف: في المباريات الثلاث الأولى لي مع الفريق، تلقينا أهدافاً وكنت أبحث عن الانضباط في الجانب الدفاعي والحمد لله تحقق هذا الشأن في المباراتين الماضيتين، واتطلع للاستمرار على نفس النهج.

وعن مباراة الفتح، قال: أولاً، وقبل كل شيء اهتمامي منصب على فريقي وجاهزيته من جميع النواحي وتطوير أدائه من مباراة لأخرى، وثقتي باللاعبين كبيرة في كل المباريات.

وأضاف: وثانياً، أن فريق الفتح يلعب بشكل منظم وخصوصاً في الجانب الدفاعي، وخسارته بالخمسة من الفيصلي لا تعكس انضباطيته الدفاعية وقد يكون الفريق في غير يومه، وعموماً كما قلت همي فريقي وجاهزيته.

وأضاف أن فريقه سيلعب بكل قوة وجدية، مؤكداً على أنه يعمل حالياً على معالجة ضياع الفرص السهلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة