خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

شرطة الشمالية لـ«الوئام»: نواصل البحث والتحري لضبط مواطن هدد رجل أمن وكسر سيارته

شرطة الشمالية لـ«الوئام»: نواصل البحث والتحري لضبط مواطن هدد رجل أمن وكسر سيارته
weam.co/497054
عرعر - الوئام - طارق قمقوم

كشفت شرطة منطقة الحدود الشمالية أنّها تواصل البحث عن متهم بالتهجم على مواطن يعمل رجل أمن وتهديده وتكسير سيارته، وذلك بعد إنقاذ المواطن لأطفاله من تعنيف والدهم لهم، حسب ادعاء المواطن بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل متهماً فيه والد الطفلين بالتهجم عليه بالسلاح عدة مرات، وإتلاف ممتلكاته، وإرهاب عائلته دون تأمين حماية له، واستقبال شكواه من قبل زملائه بشرطة المنطقة.

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد د. عويد مهدي، ردا على استسفار تقدمت به “الوئام”، أنّه إشارة للمقطع المسرب والمتداول عبر (واتس اب)، فإنه تأكد أنّه عند الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين ٩/ ٣/ ١٤٣٩ حضر مواطن بنفس الاسم ونفس الإدعاء وهو من منسوبي شرطة المنطقة لمركز شرطة الفيصلية بمدينة عرعر وتقدم بدعوى ضد آخر لتهديده وتكسير زجاج سيارته.

وبيّن الناطق الإعلامي في بيانه أنّه «تم استقبال بلاغة والتجاوب مع شكواه وضبط افادته وإتخاذ الإجراءات النظامية بالانتقال والمعاينة وتسجيل القضية جنائيا، حسب ما تتضمنه نصوص نظام الاجراءات الجزائية بإبلاغ الجهات الميدانية المختصة، بالبحث عن المدعى عليه والتنسيق الدائم مع المدعي الذي تم التواصل في حينه بينه وبين رجال التحري الميدانيين من أجل متابعة تحركات المدعى عليه لضبطه وإحضاره ولايزال البحث والتحري جاري عن المدعى عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة