التعليقات: 0

بلومبرغ: ولي العهد واحد من الثلاثة الأكثر تأثيراً عالمياً

بلومبرغ: ولي العهد واحد من الثلاثة الأكثر تأثيراً عالمياً
weam.co/497155
الوئام - وكالات

 

لم تغفل أعين العالم الراصدة قوة وتأثير صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في المنطقة والعالم كواحد ممن أخذوا على عاتقهم التحول ببلدانهم إلى الرقي والتنمية ومكافحة الفساد وبناء أوطان تواكب بتقدمها حضارة العصر مغردين بأوطانهم بعيدا عن التخلف والركود التنموي والحضاري على كل الأصعدة مجسدين بطموحاتهم ووعيهم كل سمات القائد العظيم.
وجهود ولي العهد لا يخطئها الناظر بعين الحقيقة والموضوعية أبدا عالميا ومحليا، وانطلاقا من هذه الحقيقة اختارت وكالة بلومبرغ الأمريكية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ضمن أهم ثلاث شخصيات يعملون في مجال السياسة والاقتصاد والثقافة والتكنولوجيا.
أوضحت “بلومبرغ” مدى تأثير ولي العهد على مسار التجارة بالعالم خلال عام 2017، إذ لم يأت ذلك من فراغ، بل جاء من خلال حراكها اقتصادي مدللة على ذلك بأفكاره المهمة، ومنها فكرته في طرح شركة أرامكو للاكتتاب العالمي، خلال عام 2018، مما كان لها الأثر الواضح على الاقتصاد العالمي، وكذلك دوره في امتلاك المملكة أكبر صندوق سيادي في العالم.
مؤكدة أن الأمير محمد بن سلمان أحدث تغييراً داخل المجتمع السعودي بعدما أسهم في إصدار قرار بتمكين المرأة من قيادة السيارة داخل المملكة.
ولم تغفل الوكالة قبول المملكة في الآونة الأخيرة على استثمار ما لا يقل عن 20 مليار دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، معتبرة ذلك دورا جادا أخذ به الأمير محمد بن سلمان لضمان امتلاك المملكة أكبر صندوق سيادي في العالم، من خلال زيادة حجم صندوق الاستثمارات العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة