1 تعليق

اليمن يعود إلى عروبته

اليمن يعود إلى عروبته
weam.co/497362
حماد السهلي

لقد نفذ صبر الشرفاء من أبناء اليمن وانتفضوا ضد سيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لنظام الملالي في طهران.

لقد أدرك أبناء العروبة في اليمن ما يعانيه الشعب من ظلم وجوع وتعذيب واغتصاب وقتل ونهب لمقدرات وثروات الشعب اليمني وما تقوم به تلك المليشيات من طمس للهوية اليمنية العربية الأصيلة وإحلال مكانها الهوية الفارسية بدعم من نظام طهران المجوسي يجب على أبناء اليمن نبذ الخلافات ونسيان الماضي وان يتكاتفوا جميعا للقضاء على الحوثي وان يعود اليمن إلى هويته العربية الأصيلة من اجل اليمن واليمنيين.

لن يستطيع احد أن ينقذ اليمن من الاحتلال الإيراني المجوسي وإعادته إلى عروبته الأصيلة مع أشقاءه العرب غير أبناءه الشرفاء.

سوف يقف الأشقاء في قوات التحالف مع رغبة الشعب اليمني وقفة رجل واحد لكي يقدموا جميع أنواع الدعم المطلوبة بجميع أشكالها حتى وان استدعى الأمر إلى دخول قوات مشتركه إلى داخل صنعاء وفي جميع المدن لمساعدة أبناء اليمن في القضاء على تلك المليشيات الإرهابية.

لن يتسع اليمن لغير أبناء اليمن المخلصين لوطنهم على جميع أبناء اليمن أن يعلموا أن وجود المليشيات الحوثية الإرهابية في بلادهم إنما هو استعمار واحتلال فارسي.

 يا أبناء اليمن المخلصين إن هذه الانتفاضة المشروعة فرصتكم للقضاء على فلول المليشيات الإرهابية التي تريد من اليمن أن يكون بلد متهالك وان يعيدوه إلى ماقبل العصور الجاهلية لكي يفرضوا سيطرتهم بقوة السلاح وتشريد شعبه وتطمس هويته وإحلال الهوية الفارسية مكانها لتكون دولة فارسية مجوسية تكاتفوا يا أبناء اليمن من اجل وطنكم ومستقبل أبنائكم والعيش بسلام.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كلام …جميييل
    اليمن لم يعهد انه
    هو اصل العرب…كيف لميلشيات ايرانيه ومن أصول ايرانيه تحتله ..وتعبث فيه…
    اهل اليمن لا ينفعكم الا التعليم ووحدتكم ..والصدق مع انفسكم اولا وترك السفهاء..المرضى حتى ولو كان متعلم..ولو انه عالم..لكن جاهايته تسيطر عليه اتركوه…مع وضع قوانين..ودستور شرعي قائيم..وصادق ومنصب…
    رح يكون أيمن…افضل حالة ووضعا..وأمن ..
    بلد غني بالثورات البشريه والزراعية والصناعية والسياحية…وواجهه حضاريه مميزه..وعلماء وأدباء ومفكرين …ومثقفين..يملك اليمن انتي لديهم طموح للنجاح قوي ومميز جدا..ابد يكونوا عون وجدوه وقيادته باليمن …حتى تكون اليمن ذات سياده..مميزه وقويه…
    نتمنى لكل اهل اليمن الشرفااااااااااء السداد ..وان يعينوا بلادهم..لكل خير ..