تعليق 11

الهلال في «مأزق» حقيقي بسبب الإصابات  

الهلال في «مأزق» حقيقي بسبب الإصابات  
weam.co/497377
الرياض- الوئام -احمد ابوشيبة:

يعتبر الموسم الرياضي الحالي احد أكثر المواسم التي يتعرض لها لاعبي الهلال للإصابات والغيابات لفترة طويلة ؛ حيت يعاني الهلال هذا الموسم من إصابات لاعبيه في الفترة الأخيرة ، والتي أدت لغياب العديد من العناصر المهمة للفريق في الوقت الذي كان يحتاج الهلال هؤلاء اللاعبين.

السوبر البرازيلي كارلوس ادواردو هداف الفريق الأزرق تعرض لقطع في الرباط الصليبي في ذهاب نهائي كأس أسيا لهذا العام والذي أدى لغياب اللاعب عن إياب الفاينل في اليابان ، فيما كان أهم العناصر الأساسية التي ساهمت في وصول الفريق لهذه المرحلة من البطولة.

عمر خريبين والحاصل على أفضل لاعب آسيوي وهداف البطولة الكبرى تعرض لها في إياب النهائي الآسيوي مما جعل مدرب الفريق الزج بياسر القحطاني بديلاً عنه بعد الإصابة والتي منعته من المشاركة في مباراة الأهلي مساء الجمعة الماضي ومباراة الرائد القادمة  وتدور الشكوك حول مشاركته أيضا في مباراة الفتح.

لم يكُمل الهلاليين هذه المباريات النهائية حتى يعود للدوري ويستعيد عافيته ليفاجأ في إصابة اللاتيني ميليسي في مباراة الأهلي السابقة حتى يتأكد غيابه عن مباراتي الرائد والفتح أيضا.

وأما عن اللاعب نواف العابد مبدئياً يغادر في شهر يناير المقبل إلى إحدى المستشفيات الأوروبية للوقوف على مستجدات إصابته والتي من الممكن أن يؤكد الطبيب عملية جراحيه قد تعيقه عن اللعب إلى نهاية الموسم الرياضي.

مدرب الهلال دياز سبق وان تحدث عن هذه الإصابات في مؤتمر صحفي سابق مؤكداً أن فريق الزعيم يملك كوكبه كبيره من اللاعبين وكل شخص مستعد لان يُكمل فراغ زميله الغائب ، وانه فخور جداً بلاعبي الهلال.

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١١
    زائر

    بس الحظ اللي معاه ما أصيب

  2. ١٠
    زائر

    تعودنا أنه دام التحكيم في كامل جاهزيته فلا مشكلة.
    ومن بطولة الى بطولة

  3. ٩
    تسعين دقيقه دعاء

    مده المباراه تسعين دقيقه لذلك الدعاء لمده تسعين دقيقه للفريق كامل ولا يرد القدر إلا الدعاء وبإذن الله تتحقق الانتصارات والشفاء من الاصابات

  4. ٨
    زائر

    العالميه صعبه قويه لعلكم من الحاله هذي وأردا

    • ٧
      محلاني ساكت

      تتغنى بالعالميه وفريقك مفلس يادوب صيفيات تبوك يشارك فيها حتى مايحقق بطولتها اما عن آسيا فلا مجال لكم حتى تحلمون فيه وكل بطولة للهلال تمرضكم فلا تجدون غير كذبة العالميه حتى تخففون عن معناتكم امرضكم الهلال

    • ٦
      زائر

      استغفرالله اشماته ترجع لصاحبها

  5. ٥
    زائر

    بس الحكم والحظ بيفزعون

  6. ٤
    زاير

    فريق محظوظ الطواقي من هالحال والعن يارب تمحق هالنادي الخبيث وتريحنا منه…

  7. ٣
    زائر

    التعليق

  8. ٢
    زائر

    يالله صباح خير يااخي اشلون تدعون ع بعض بسبه كوره انت ترضى احد يتمنى لك الاصابه تخيل نفسك مكانه

  9. ١
    زائر

    ليش كذا يا اخوان – عرفت السبب – الزعيم شاق الخمسة شق