خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 4

فيصل الشمال.. وفريق الشباب

فيصل الشمال.. وفريق الشباب
weam.co/498634
خلف بن جويبر

منذ أن صدر الأمر السامي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان آل سعود أميرا لمنطقة الحدود الشمالية وفور تسلمه مهام عمله بدأ سموه الكريم بالعمل الجاد وفق رؤية طموحة كانت فكرة رائد النهضة الاقتصادية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد والذي آمن بكفاءات شباب الوطن الذي يمثلون أكثر من ٦٠ % من الشعب السعودي الكريم.

ومما لاشك فيه أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن  خالد   يدرك تماما تلك الرؤية الطموحة وقرر أن يكون القدوة المتميزة لأبناء المنطقة في العمل والاجتهاد لتحريك عجلة التطوير في المنطقة على كافة الأصعدة فمع كل اشراقة صباح يفاجأ أهالي المنطقة ومسؤوليها بزيارات ميدانية للجهات الخدمية والأمنية على حد سواء وتوجيهات كريمة  تصب في مصلحة الوطن الأمر الذي يحقق طموحات وتطلعات المواطنين واستثمار جميع الموارد الطبيعية والبشرية للمنطقة.

كما أن الجانب الاقتصادي وأهميته من اهتمامات سموه الكريم ولا أكثر من دليل هو دعمه للمشاريع الاقتصادية المتوسطة والكبيرة في المنطقة وحرصه الشديد على دعم الفرق التطوعية ومؤسسات المجتمع المدني.

إضافة للاهتمام لتطوير الإداري في كافة الجهات مالا يعرفه الكثير العمل الانساني والخيري الذي أصبح حديث الأوساط الاجتماعية والمجالس العامة في جميع مدن ومحافظات المنطقة.

بقي القول استطاع سموه الكريم أن يختطف قلوب أهالي المنطقة من داخل صدورهم قبل عقولهم لما يشاهدونه من تطور وخطوات متسارعة لتطوير منطقة تزخر بموارد طبيعية كبيرة مثل الفوسفات إذا ماتم استغلالها الأمثل ستكون رافدا اقتصاديا يضيف قوة للاقتصاد الوطني الذي يسير بخطوات ثابتة نحو الأمام ولعلي أقولها بكل شفافية فيصلنا هو أحد أعضاء ذلك الفريق الشبابي الذي يترأسه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد حفظه الله ورعاه وكلي أمل وثقة لا حدود لها  مع أهالي المنطقة بأن تكون المنطقة أنموذجا رائدا للنهضة الاقتصادية في ظل قيادة حكيمة صممت على تحقيق تلك النهضة.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    التعليق

  2. ٣
    زائر

    يستاهل ابو خالد وماقصرت أستاذ خلف وكم انت رائع

    اخوك بندر المضياني

  3. ٢
    زائر

    مقال جميل وفقك الله

  4. ١
    زائر

    الله يوفقك أولا ويوفق الأمير
    اتركوا التطبيل والتبجيل فوالله لا نرتقي والتبجيل يسبق المسؤول
    دعوا المواطن يلهث بالدعاء له شبعنا تبجيل للأجيال السابقة نريد صحافة ناقدة بأدب نريد صحافة تكشف مايوجع المواطن وتحل مشاكله
    أثق وأجزم أن أميرنا قد شبع من كلمة بيض الله وجهك ولكن لم يسمع منكم أين انت ياأميرنا من الدائرة الفلانية والمسؤول الفلاني
    كونوا على قدر المسؤولية