تعليقات 9

جماهير النصر تطالب بالتحقيق وتشن هجوماً لاذعاً على هوساوي

جماهير النصر تطالب بالتحقيق وتشن هجوماً لاذعاً على هوساوي
weam.co/498678
الرياض- الوئام:

هاجم عدد من النقاد الرياضيين والإعلاميين المهتمين بالشأن النصراوي، وجماهير النادي، المدافع الدولي عمر هوساوي، نتيجة الخطأ الذي ارتكبه في مباراة القادسية، واصفين إياه بالخطأ الذي لا يغتفر، مطالبين بمحاسبته وألا يمر ما فعله مرور الكبار.

وطالبت الجماهير النصراوية بفتح تحقيق موسع مع المدافع الدولي نتيجة التصرف الذي ارتكبه في مباراة فريقها أمام القادسية في الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين لمعرفة دوافعه وأسبابه، والضرب بيد من حديد وتطبيق أشد العقوبات عليه، إذ وصفت ما فعله هوساوي بالتصرف الأرعن الذي كلف فريقها ثلاث نقاط مهمة في مشوار الدوري.

ورغم غضب الجماهير من أداء جميع اللاعبين باستثناء برونو خاصة في الشوط الأول، إلا أنها اعتبرت طرد هوساوي سبباً رئيسياً في الخسارة القاسية مستشهدة بتسجيل النصر هدفين في الشوط الثاني، وكان قريباً من التعادل على أقل تقدير رغم لعبه لأكثر من 50 دقيقة بـ10 لاعبين.

وجاء الغضب الجماهيري الكبير الذي عبرت عنه وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب ارتكاب هوساوي خطأ غير مبرر بضربه لاعب القادسية دون كرة رغم أن الكرة كانت خارج الملعب، ولم تغفر الجماهير النصراوية لمدافعها الدولي هذا الخطأ، معتبرة ذلك التصرف استهتارا ولا مبالاة وعدم احترام منه للشعار النصراوي الذي اعتبرته أكبر منه ومن أي لاعب آخر لا يحترم الشعار.

ووصف بعض مشجعي النادي تصرف هوساوي بأنه إشارة واضحة لعدم رغبته في البقاء في صفوف النادي العاصمي، ورسالة مباشرة للإدارة لإطلاق سراحه خاصة أنه ليس الأول هذا الموسم.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    قاهر الفقر

    يقول الشاعر لاتشتري العبد الا والعصى معه ان العبيد لأنجاس مناكير

  2. ٨
    زائر

    هذا اخلاق لاعبين النصر

  3. ٧
    زائر

    لقد اسعد المزاعقين نتيجة هذا التصرف الاحمق وهو مطالب بتصحيح خطئه والاستبسال في الدفاع عن مرمى النصر

  4. ٦
    زائر

    المحليه صعبه قويه 2- الاسيويه صعبه قويه 3- الرخصه الدوليه صعبه قويه 4- القادسيه صعبه قويه ههخخخخخ

  5. ٥
    زائر

    لقد سبق وحذر منها اشرف الخلق وخير من طلعت عليه الشمس المصطفى صلى الله عليه وسلم.
    الخالق واحد وتخيل نفسك تصحى بكره من النوم وتغيرت خلقتك.
    الله يصلحك موب نافعك لونك ولا اسمك.

  6. ٤
    زائر

    عمر هوساوي وجوده في الفريق النصروي زي عدمه بس تكملة عدد هو والسهلاوي وإلكرو وإبراهيم غالب وعوض خميس ووليد عبدالله وجيبور ؟؟؟؟
    أين حسن الراهب ؟؟؟ أين حسين شيعان ؟؟؟ أين أحمد الفريدي ؟؟؟ أين فهد الجميعة ؟؟؟ أين خالد الغامدي ؟؟؟ أين وأين وأين … فريق أصبح يجمع شلة منتهين كروياً ؟؟؟؟ أين زمن ماجد ومحيسن أين زمن المغفور له بإذن الله تتالى عبدالرحمن بن سعودي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. ٣
    زائر

    اجل الجماهير النصراوية تشن حملة وبتثبت لنا انهم مهتمين بناديهم !!!

    ماجابوا خبر عن المبارة من بكرا شجعت الفتح

  8. ٢
    نصراوي صريح

    لاعب كبير شكرا له

  9. ١
    زائر

    نرجو ان لا يتكرر هذا التصرف من الكابتن وهو لاعب كبير