التعليقات: 0

بوتين: لا يوجد معارضين ولامنافسين على السلطة.. سأترشح للرئاسة في 2018

بوتين: لا يوجد معارضين ولامنافسين على السلطة.. سأترشح للرئاسة في 2018
weam.co/499171
موسكو- الوئام:

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في رده على سؤال حول معاهدة إزالة صواريخ متوسطة والقصيرة المدى “يبدو أن العمل جار لخروج الولايات المتحدة من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى لكن نحن لن نفعل ذلك.

وأضاف أن روسيا لا تستطيع السماح لنفسها بنفقات على الدفاع كما هو الحال في أمريكا. مؤكدا أن روسيا تصرف 46 مليار دولار على الدفاع في الوقت الذي تنوي أمريكا تخصيص لهذا الهدف 700 مليار دولار.

واستطرد قائلا روسيا تولي الاهتمام المطلوب لتطوير الجيش، لكن دون تدمير ميزانيتها وبعيدا عن التورط في سباق التسلح”.

وقال بوتين خلال المؤتمر الصحفي السنوي الذي عقده اليوم في موسكو: أفكر في موضوع أن البيئة السياسية أيضا كما هو الحال في البيئة الاقتصادية، يجب أن تكون تنافسية.

وبالطبع، أريد وسأطمح إلى أن يكون لدينا نظام سياسي متزن، ولا يمكن تصور ذلك دون تنافس على الأرضية السياسية”.

وأفاد الرئيس أنه لا يوجد منافسين للسلطة الحالية، وقال في هذا الصدد لماذا لا يوجد لدينا معارضين نشطين. لكنهم بالفعل لا يشكلون تنافسا حقيقيا للسلطة الحالية.

كما أعلن عن ترشحه للانتخابات الرئاسية كمستقل ويأمل بدعم الحزب والمنظمات الاجتماعية.

وأكد أن عمليا لديه برنامج الحملة الانتخابية، وأنه يبدي فيها اهتماماً خاصاً للبنية التحتية، الصحة، التعليم ورفع دخل المواطنين.

وقال بوتين أنا لا أريد أن أتحدث الآن عن برنامج الحملة الانتخابية، الذي، كمرشحين آخرين، سيكون موجود لدي. هو موجود عملياً.

وقال: سأكرر، الآن، على ما أظن، ليست الصيغة المناسبة لأكشف عنه… يجب تركيز اهتمام السلطات والمجتمع أكمله على تطوير البنية التحتية، الصحة، التعليم.

وكما قلت سابقاً، التكنولوجيا عالية الكفاءة، زيادة إنتاجية العمل، وهذا، دون أي شك، يجب أن يهدف إلى زيادة دخل مواطنينا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة