خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

بالفيديو: سيدة فلسطينية تضرب مجندة إسرائيلية في القدس المحتلة

weam.co/499286
القدس المحتلة- الوئام:

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعية فيديو يظهر سيدة مقدسية وهي تضرب مجندة إسرائيلية حاولت الاعتداء على طفلة في باب العامود بالقدس المحتلة.

ويظهر الفيديو مجندة إسرائيلية حاولت استفزاز المعتصمين من الشباب والفتيات أمام باب العمود ولدى محاولاتها اعتقال فتاة صغيرة تصدى لها عدد من المتعصمين من بينهم سيدة تمكنت من طرحها أرضها بعد عراك بالأيدي.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت مساء أمس الخميس، على المعتصمين المقدسيين في باحة باب العامود بالقدس المحتلة، وأصابت عدداً منهم، كما اعتقلت سيدة وأحد الشبان على الأقل.

وقالت مصادر صحافية في القدس إن شبان المدينة المقدسة نظموا اعتصاماً في باب العامود ضد قرار ترمب، إلا أن قوات من الخيالة وعناصر الوحدات الخاصة الإسرائيلية، ومن وحدة المستعربين هاجموا المعتصمين بقوة واعتدوا على الجميع بما فيهم الطواقم الصحافية والنساء.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سؤال

    لو اعتصم مواطنون امام اي دائر حكوميه عندنا احتجاجا” على سوء المعيشه ، الن يكن الرصاص والسيف والاعتقال مصيرهم ناهيك عن التهم الجاهزه ارهابي،داعشي،خروج على ولي الامر ، الخ ، تنتقدون مجنده اسرائيليه سحبت طفله من يدها لتبعدها ولا تنتقدون سحل،مواطن وجلده وتعذيبه وتشريد عائلته لمجرد انه قال كلمه حق