خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم 20 طنًا من الأدوية والمستلزمات الطبية لوزارة الصحة اليمنية

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم 20 طنًا من الأدوية والمستلزمات الطبية لوزارة الصحة اليمنية
weam.co/499480
واس - الوئام:

قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم عشرين طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية لمركز الإمداد الدوائي في مستشفى الجمهورية العام التابع لوزارة الصحة العامة والسكان اليمنية بعدن ، بحضور وكيل وزارة الصحة لشئون التنمية الصحية الدكتور أحمد الكمال، وممثل مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بعدن عبدالعزيز باوزير، ومنسق الهيئة العليا للإغاثة اليمنية جمال بالفقيه وعدد من الإعلامين.

وأشاد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية في هذه المناسبة بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في دعمه المستمر لقطاع الصحة في اليمن، مشيرًا إلى أن دعم المركز لليمن لم يتوقف منذ ثلاثة أعوام، لافتا النظر إلى أن وزارة الصحة ستتولى توزيع الشحنة الدوائية المقدرة بعشرين طنا على جميع المحافظات اليمنية حسب الحاجة.

من جانبه، قال ممثل مكتب المركز في عدن إن هذا الدعم يأتي تواصلا لجهود مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم القطاع الصحي باحتياجاته من الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية ولما يقدمه في مختلف المجالات للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق.

وأكد منسق الهيئة العليا للإغاثة على الدور الكبير الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة في قطاع الصحة في اليمن، مشيرًا إلى أنه يعد كافضل هيئة دولية تقدم الدعم المتواصل للشعب اليمني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة