التعليقات: 0

أمير الكويت يتكفل بكافة مصاريف بطولة “خليجي 23”

أمير الكويت يتكفل بكافة مصاريف بطولة “خليجي 23”
weam.co/499680
الوئام-متابعات

أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء ،الكويتي،رئيس اللجنة العليا المكلفة بالاشراف على تنظيم بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) أنس الصالح ،ان سمو امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح تكفل بتغطية كافة المصاريف المالية اللازمة لاستضافة البطولة التي ستقام في دولة الكويت في الفترة من 22 ديسمبر الحالي الى الخامس من يناير المقبل.

وقال الصالح في تصريح ان “هذه المكرمة الأميرية تضاف الى سجل مبادرات  صاحب سمو الكريمة التي تجسد اهتمام سموه بابنائه الشباب وتشجعهم على بذل قصارى الجهد من اجل رفع اسم الكويت واعلاء مكانتها”.

واضاف ان سمو أمير الكويت أطلع على آخر الاستعدادات والتدابير التي اتخذتها اللجنة العليا المكلفة بالاشراف على تنظيم بطولة (خليجي 23) من اجل ظهور هذه الدورة بالمستوى اللائق كونها تجمع اشقاء من رياضيين واداريين في دول مجلس التعاون الخليجي اضافة الى الاشقاء في العراق واليمن.

واضاف “الصالح” “اوضحت خلال اللقاء انه على الرغم من ضيق الوقت على افتتاح البطولة في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الحالي نظرا لان قرار استضافة دولة الكويت للبطولة لم يصدر الا في الاسبوع الماضي الا انني اؤكد ان جميع الجهات المعنية باستضافة الكويت لهذه البطولة بدأت ومنذ اليوم الاول لصدور قرار الاستضافة بالعمل على قدم وساق من اجل انهاء كافة الترتيبات والاستعدادات لتصبح كافة المتطلبات جاهزة لانطلاق البطولة”.

يذكر ان (خليجي 23) سيعقد في الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر 2017 إلى الخامس من يناير 2018 بمشاركة ثماني دول هي الكويت السعودية وقطر والامارات والبحرين وعمان والعراق واليمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة