التعليقات: 0

المعارضة القطرية ترد على تميم بن حمد: قطر بحاجة إلى رجال

المعارضة القطرية ترد على تميم بن حمد: قطر بحاجة إلى رجال
weam.co/499936
متابعات - الوئام:

أوضح المتحدث باسم المعارضة القطرية خالد الهيل، أن الاحتفال باليوم الوطني لبلاده مؤجل حتى طرد تنظيم الحمدين، وإنهاء الاحتلال التركي – الفارسي، مؤكداً أن بلاده بحاجة إلى رجال يملكون قرارهم.

وغرد الهيل عبر حسابه بموقع تويتر قائلاً”بالنسبه لي لا يوجد احتفال باليوم الوطني في ظل وجود تنظيم الحمدين والمحتل التركي والفارسي.. الاحتفالات مؤجلة حتى نعيد قطر إلى صوابها بعد طرد تنظيم الحمدين وشبيحتهم والمحتلين الفرس والترك”.

ووصف الهيل لقاء شيوخ عائلة آل ثاني أمس، بـ “الفعال” مؤكداً أن قطف ثماره بات قريباً: “بما يختص بلقاء شيوخ آل ثاني بضيافة سمو الشيخ سلطان بن سحيم كان لقاءً فعالاً تقطف ثماره قريباً”.

وفي لقاء هو الأول من نوعه منذ بدء الأزمة القطرية، اجتمع أمس أكثر من 20 شيخا من أسرة آل ثاني في مجلس واحد، تلبية للدعوات من أجل تضامن حكماء الأسرة وتكاتف أبنائها لإنقاذ قطر.

وشهد اللقاء حضوراً من جميع أفرع الأسرة، ليكشف عن التوافق الكامل بين أعضائها على رفض النظام الحالي وسياساته تجاه جيرانه وعروبته.

وخلال اللقاء الذي ضم أبناء الجيل الجديد في عائلة آل ثاني،هنأ الشيخ سلطان بن سحيم الشعب القطري باليوم الوطني، مؤكدا أن الاحتفال الحقيقي سيكون يوم عودة قطر لعروبتها وحضنها الخليجي، مشدداً بأن أبناء قطر في الداخل والخارج سيعملون معا من أجل هذه الغاية.

وهاجم الاجتماع الإجراءات التي تتخذها الدوحة بحق المعارضين، وأبرزها سحب الجنسية، الذي اعتبروه أمرا مرفوضا لأي مواطن قطري.

بدوره، رد المعارض القطري خالد الهيل على التغريدة الأولى لتميم بن حمد بموقع تويتر بعد تدشين حسابه الرسمي والتي كانت حول اليوم الوطني بقوله “إن قطر بحاجة إلى رجال يملكون قرارهم، والشعب يرفض الاستعمار التركي – الفارسي:” أولا: شعب قطر يرفض الاستعمار التركي- الفارسي إلي جبتهم حضرتك … ثانيا : قطر تحتاج إلى رجال يملكون قرارهم ويغلبون المصلحه العامه على المصالح الشخصيه .. ثالثا: يسلم عليك سمو الشيخ سلطان بن سحيم ويقولك الوعد قدام”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة