للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

ال الشيخ : اعتماد مسمى الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة

ال الشيخ : اعتماد مسمى الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة
weam.co/500396
الرياض - الوئام :

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، تغيير اسم الاتحاد السعودي للأمن الإلكتروني والبرمجيات إلى الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة.

وقال آل الشيخ :” سبب التغيير يأتي حسب طلب أخي سعود القحطاني رئيس الاتحاد”.

ومن جهته، ثمن المستشار بالديوان الملكي رئيس اتحاد الأمن الإلكتروني والبرمجيات سعود القحطاني، التفاعل السريع من رئيس هيئة الرياضة.

وقال :” تفاعل ودعم سريع كالعادة من معالي أخي الغالي تركي ٱل الشيخ بطلب الاتحاد بتنفيذ توصية الزملاء والزميلات المشاركين في الورشة بتغيير مسمى الاتحاد. شكرا أبوناصر”.

وأكمل القحطاني”: “خالص الشكر لكل من حضر وأثرى الورشة بالمقترحات والأفكار، كانت ورشة ناجحة بكل المقاييس خرجت بالكثير من الأفكار والمقترحات المميزة، وقد قامت اللجنة الإشرافية بحصر وجمع كل المقترحات تمهيداً لإصدار التقرير النهائي قريباً بإذن الله”.

‏واكد بان “هذه هي الورشة التحضيرية الأولى والتي لم يسعفنا فيها الوقت لدعوة كل المهتمين مع تقديرنا لدور الجميع في إثراء الاتحاد والمساهمة في تأسيسه”.

وقال القحطاني :” ‏طموحنا لن يقف عند بناء قدرات وطنية مميزة، فسنبذل كل الجهود لتحويل الأمن السيبراني والبرمجة إلى رياضة ذهنية تنافسية ممتعة، وسنسعى إلى اعتمادها من اللجنة الأولمبية الدولية، ليتم من خلالها حث دول العالم على إنشاء اتحادات مشابهة، وسننظم إن شاء الله أولمبياد وطني وعالمي في المجالين”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يستاهلون اخواننا