التعليقات: 0

«مجاهدو جازان»: إحباط عمليات تهريب أسلحة ومخدرات خلال والقبض على عدد من المتسللين

«مجاهدو جازان»: إحباط عمليات تهريب أسلحة ومخدرات خلال والقبض على عدد من المتسللين
weam.co/500597
الوئام - جازان - رائد العنزي

تمكنت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، خلال قيامها بمهامها الأمنية، من إحباط عمليات تهريب كميات من الأسلحة والذخائر والمخدرات، ومركبات تم استخدامها في عمليات التهريب، إضافة إلى القبض على متسللين ومهربين، ومخالفين لنظام الإقامة والعمل بمواقع مختلفة، خلال الثمانية عشر يوم الماضية.

وأوضح المتحدث الاعلامي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن عبدالله قزيز، أن دوريات الفرع ، نفّذت حملات أمنية واسعة خلال الثمانية عشر يوم الماضية، تمكّنت من خلالها من القبض على ١٥١٦ متسللًا من مختلف الجنسيات و ٥١٤ مخالفًا لنظام الإقامة والعمل، والقبض على٢٠ مهربًا في قضايا مختلفة وضبط ٣٦ مركبة ١٢ دراجة نارية استخدمت في عمليات التهريب و٤ طن ومئتان وأربعة كجم من نبات قات و ٢٠٠ كجم شمة و٤٠ كجم تمباك.

وأضاف انه تم مداهمة أوكار الترويج ومباغتة المروجين في جحورهم ببطون الأودية وفي أعالي الجبال تم ضبط ٢٣٩ كجم حشيش والعثور على كميات من الخمور بعبوات مختلفة الاحجام بلغ سعتها الإجمالية ٩١٥ لتر وضبط عدد ٤ رشاشات كلاشينكوف ومسدس و ٧٨٠ طلقة مع ٢٧ مخزن.

فيما تصدت فرقة الدوريات والطوارئ بالفرع لعملية تهريب كمية من الذخيرة الحية بعد إعداد كمين محكم ضبطت من خلاله على ٦٣٩٨ طلقه حيه متنوعه بوادي دفاع التابع لمحافظة الداير الحدودية.

وأكد المتحدث الاعلامي بأن منسوبي الفرع لن يألوا جهداً في مجابهة الخارجين عن الأنظمة والقوانين او المساس بأمن الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة