تعليقات 4

بالفيديو: العرفج: حساب المواطن ليس راتبًا ولا مكافأة بل هو مصروف جيب بسيط لتخفيف الأعباء!

weam.co/501369
الرياض- الوئام:
أكد عامل المعرفة احمد العرفج أن حساب المواطن ليس راتبًا ولا مكافأة، بل هو دعم من الحكومة لتخفيف العبء عن المواطن المتضرر جراء إرتفاع الأسعار، مشيراً إلى أن الحمام الزاجل، صار أسرع اليوم من انترنت شركات الاتصالات.
جاء ذلك أثناء استضافته الأسبوعية في برنامج “ياهلا بالعرفج”، مع الزميل الإعلامي خالد العقيلي”، عبر فضائية “روتانا خليجية”، وذلك للتعليق على أبرز الأحداث المحلية المثيرة للجدل.
بدايةً أكد “العرفج” أنه ما اجتمع سعوديان هذا الأسبوع، إلا وكان الحديث عن حساب المواطن ثالثهما، مضيفًا بالقول: ما حدث من لغط حول حساب المواطن يرجع إلى سببين: قلة التوعية بطبيعة الحساب، ورفع المواطنين لسقف توقعاتهم، وأنهم تصوروا أنه سيكون ضمان اجتماعي شامل.
فيما أشاد “العرفج” بالموضوعات التي يناقشها مجلس الشورى، حيث علق قائلاً: “مستوى النقاشات في مجلس الشورى ارتفع ارتفاعًا ملحوظًا، وبدأ يلامس اهتمامات المواطن الحقيقية، مثل مراجعته لأداء شركات الاتصالات”.
وأضاف ساخرصا: هيئة الاتصالات لازالت “مكانك راوح”، وكأنها “مبسوطة” من مستوى الخدمة السيء في شركات الاتصالات رغم ارتفاع الأسعار، وبدأت أستعين بالحمام الزاجل، لأنه صار أسرع اليوم من الإنترنت.
وفي فقرة “مزاين الكتب” فقد أحضر “العرفج” معه في الاستديو كتاب “كيف تتخلص من القلق وتبدأ الحياة”، لمؤلفه “ديل كارنيجي”، مؤكدًا بأن 50% من الأمراض ليس وراءها إلا القلق.
في سياق متصل أشار “العرفج” إلى أن بعض إخواننا يتعاطفون مع “تركيا” ويتحمسون لفكرة الخلافة، رغم أن تركيا نفسها دولة علمانية بامتياز.
مضيفًا بالقول: لدى الأتراك قوى ناعمة مكنتهم من التوسع في العالم، منها: المسلسلات التركي التي “هبّلت” العالم، والخطوط التركية التي أراها في كل مكان بالعالم، ومصانع الخمور، وزراعة الشعر.
كما أوضح “العرفج” إلى أن موضوع النصر صار متشابك، والناس اختلفوا في سبب مشكلته، وجمهور النصر يتمنى أن تمتد إصلاحات “هيئة الرياضة” له ليعود “النصر” بطلاً على القمة كما كان.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    تقصد حق ساندوتشات جبن سادة حدث العاقل بما يعقل

  2. ٣
    زائر

    العرفج ياليتك ساكت

  3. ٢
    كيف تحمي اسرتك

    نود انزال برنامج كيف تحمي اسرتك من الظلم والتظالم ومن البغي ومن الذنوب ومن الديون والحفاظ على سلامه عقولهم وقلوبهم ولا تدور الدوائر عليهم ولا ينصحك عليهم بالكلام وهكذا حمايه شامله كامله من الأخطاء لان الأقربون أولى بالمعروف وخيركم خيركم لاهله

  4. ١
    زائر

    والله لو ماحطوه حساب المواطن
    والاسعار بقيت كماهي كان افضل