للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 8

اتحاد الكرة يعلن 8 شروط لتسجيل اللاعبين المواليد المحترفين

اتحاد الكرة يعلن 8 شروط لتسجيل اللاعبين المواليد المحترفين
weam.co/502309
الوئام - متابعات

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، 8 شروط لتسجيل اللاعبين المواليد المحترفين، أولها أن يكون اللاعب من مواليد المملكة العربية السعودية.

كما يجب إرفاق صورة مصادق عليها من النادي من شهادة ميلاد اللاعب أو أي وثيقة رسمية تثبت تاريخ ميلاد اللاعب، وأن يكون لدى اللاعب إقامة نظامية سارية، على أن يستثنى من ذلك مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

وأشار الاتحاد إلى ضرورة إرفاق اللاعب صورة مصادق عليها من النادي من جواز سفره إن وجد، وضرورة تطابق تاريخ ميلاد اللاعب في شهادة الميلاد مع تاريخ ميلاده في الإقامة وجواز السفر.

وأن لا يكون اللاعب مسجلا في أي ناد خارجي أو اتحاد آخر، مع تقديمه تعهد بذلك، وأن لا يكون قد سبق للاعب تمثيل أي منتخب، وأن تتوافر في اللاعب الشروط الواجب توافرها في اللاعب السعودي المحترف، المنصوص عليها في المادة 9 من لائحة الاحتراف، وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم باستثناء شرط المؤهل الدراسي.

وقرر الاتحاد السماح لأندية الدوري السعودي للمحترفين بتسجيل لاعب واحد محترف من مواليد المملكة، كلاعب سابع ضمن صفوف الفريق الأول، ابتداء من فترة التسجيل الثانية للموسم الرياضي الحالي.

وكذلك السماح لأندية دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى، بتسجيل لاعب ثان محترف من مواليد المملكة، ضمن لاعبي الفريق الأول، ابتداء من فترة التسجيل الثانية للموسم الرياضي الحالي.

 

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    Ffcvv

    Ffffff

  2. ٧
    Ffcvv

    Ffffff

  3. ٦
    Ffcvv

    Ffffff

  4. ٥
    Ffcvv

    Ffffff’

  5. ٤
    Ffcvv'

    Ffffff’

  6. ٣
    Ffcvv'

    Ffffff’

  7. ٢
    Ffcvv'

    Ffffff’

  8. ١
    Ffcvv'

    Ffffff’