خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

«الثقافة والاعلام» تتحرى إلتزام المكتبات بأسعار الكتب

«الثقافة والاعلام» تتحرى إلتزام المكتبات بأسعار الكتب
weam.co/502548
الرياض- الوئام:

نفذت الفرق الرقابية التابعة لوزارة الثقافة والإعلام ممثلة في إدارة النشر والمطبوعات، جولات تفقدية على المكتبات التجارية في عددٍ من مناطق المملكة للتأكد من التزامها بعدم رفع أسعار الكتب والأدوات المكتبية الأخرى، وذلك بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة التي دخلت حيز التنفيذ بدءاً من يوم الاثنين الموافق ١ يناير ٢٠١٨.

وتجري الجولات الرقابية بتنسيق مع غرفة العمليات المشتركة لحماية المستهلك التي صدر تشكيلها بقرار مجلس الوزراء وتتكون من ١٨ جهة حكومية.

وأكدت الوزارة استمرار حملاتها التفتيشية على المكتبات للتأكد من عدم رفع أسعار الكتب، وحثت المكتبات للالتزام بالأسعار الموجودة وعدم زيادتها بأكثر من إضافة قيمة الضريبة المضافة التي تم تطبيقها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مدح الله

    الله عز وجل يحب المدح والكتب التي في مدح الله تعالى قليله تجد الأشخاص اذا مدحت شخص قدم لها شي تمدحه بفرح وسرور وشكر لذلك المعطي الأول هو الله لذلك نود انشاء كتب في مدح الله تعالى تعلمنا الشكر فالكتاب يمدح الله بفرح وسرور وشكر ومحبه لان النفس تحب المعطي من يعطيها عادة والله هو المعطي الأصل لذلك ان تنصروا الله ينصركم نود إجراء كتب تمدح الله أن الله هو احسن الخالقين وهو وهو وهوه وهكذا وايضا شعر في مدح الله تعالى ودمتم سالمين